اعلان

معلق مباراة مصر والسنغال الليلة.. بالتعليق السعودي

تعرف على معلق مباراة مصر والسنغال الليلة

معلق مباراة مصر والسنغال
معلق مباراة مصر والسنغال

يزداد البحث عن معلق مباراة مصر والسنغال الليلة، التي ستُذاع في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وهي المباراة المُرتقبة لـ منتخب مصر من قِبل الجمهور المصري.

معلق مباراة مصر والسنغال.. نرصد معلقين مباراة مصر والسنغال، بعد إعلان قناة أون سبورتس اختيار المعلقين على مباراة مصر والسنغال وعددهم 4 معلقين بالإضافة إلى قناة SSC3 HD السعودية التي حددت مُعلقا لها على هذه المباراة المصيرية المهمة.

معلق مباراة مصر والسنغال

معلق مباراة مصر والسنغال| ننشر قائمة بأربع مُعلقين على مباراة مصر والسنغال اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022 وهي مبارة الإياب المؤهلة لبطولة كأس العالم، ومن المُقرر أن تُقام المباراة على ملعب الأولمبي الجديد ديامينياتو بالسنغال، حيث يكون منتخب مصر ضيفا على منتخب السنغال الليلة، وهي المباراة الحاسمة والمصيرية المؤهلة لبطولة كأس العالم المُقامة في قطر.

جدول معلق مباراة مصر والسنغال :

- يعلق مدحت شلبي على الصوتية الأولى لقناة أون سبورتس 1.

- يعلق محمد الكواليني على الصويتة الثانية محمد الكواليني على نفس القناة.

- حاتم بطيشة التعليق على المباراة عبر الصوتية الأولى لقناة أون سبورتس 2.

- يعلق مؤمن حسن عبر القناة الصوتية الثانية.

معلق مباراة مصر والسنغال الأربعاء

ويرصد 'أهل مصر' قائمة معلق مباراة مصر والسنغال وهي مباراة الإياب المصيرية التي تنطلق اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022 التي تنطلق الليلة السابعة مساءً. وينتظرها جموع الجمهور المصري لرد الفوز على المنتخب السنغالي.

وخاض منتخب مصر مباراة الذهاب الجمعة الماضية، وفاز على نظيره السنغالي 1/0 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر. ونواصل خدماتنا اليومية لمتابعينا أول بأول.

معلق مباراة منتخب مصر والسنغال في السعودية

سينم إذاعة مباراة مصر والسنغال في السعودية، ومن المُقرر أن يتم إذاعة مباراة منتخب مصر على قناة SSC3 HD السعودية كما تم اختيار المعلق السعودي فهد العتيبي والمعروف بحنجرته الذهبية.

ونواصل متابعة مباراة مصر والسنغال اليوم الأربعاء 29 مارس 2022 سواء معلق مباراة مصر والسنغال أو تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال التي تذاع الليلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج