اعلان

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 45 والأخيرة.. زواج أكرم وخطوبة هاجر ويحيى

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 45 والأخيرة
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 45 والأخيرة

يتصدر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 45 الأخيرة، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرص متابعي مسلسل أبو العروسة، على التعرف على أحداث الحلقة الأخيرة منها والمقرر عرضها اليوم عبر شبكة قنوات DMC الفضائية.

حيث يشهد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 45 الأخيرة، تصاعدًا قويًا في الأحداث، حيث تشهد العديد من المشاهد الحاسمة، ما يجعلها تحتل اهتمامات متابعيها.

وخلال السطور التالية، ينشر' أهل مصر'، موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، وتردد قناة Dmc، الناقلة لها، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 45 الأخيرة

تشهد أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 45 الأخيرة، تصاعدًا قويًا في الأحداث حيث يعودا أكرم ومريم لبعضهما، ويتزوجا، وسط أجواء احتفالية وسعادة واسعة بين الأهل.

فيما تحمل أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة الأخيرة، عودة طارق وزينة لبعضهما، بعد اشتراط أكرم عليها أن تستمع إليه، حتى تتمكن من الحكم، لتسامحه زينة.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 45 والأخيرة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة الأخيرة

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 45 الأخيرة مواعيد عرضه

- تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، عبر قناة 'دي إم سي DMC'، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

- فيما تذاع الحلقة 45 والأخيرة من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، عبر قناة 'دي إم سي DMC' دراما، من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.

تردد قناة دي إم بي DMC الناقلة لمسلسل أبو العروسة

تردد قناة دي إم سيDMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة، يلعب بطولته ، ومنهم سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي، وإخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل