اعلان

مسلسلات رمضان 2022.. مواعيد عرض المسلسلات على قنوات CBC والتردد الخاص بها

مسلسلات رمضان 2022

مسلسلات رمضان 2022 على قنوات CBC
مسلسلات رمضان 2022 على قنوات CBC

يزداد البحث عن مسلسلات رمضان 2022 عبر قنوات CBC، حيث تحظي بشهرة واسعة بين متابعي الدراما العربية، ما يجعلهم يبحثوا باستمرار عن تردد قنوات CBC، حتى يتمكنوا من متابعة محتواها.

حيث أنه مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تثير قائمة مسلسلات رمضان 2022، اهتمام المتابعين، حيث يعد المارثون الرمضاني، أشهر مواسم عرض أعمال درامية جديدة.

وخلال السطور التالية ينشر' أهل مصر'، مسلسلات رمضان 2022 على قنوات CBC، وتردد القنوات الناقلة لها، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يعرضها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مواعيد مسلسلات رمضان 2022 على قنوات CBC

يتساءل قطاع عريض من متابعي الدراما المصرية والعربية، عن مواعيد مسلسلات رمضان 2022، خاصة عبر شبكة قنوات سي بي سي cbc، والتي تحظي بنسب مشاهدة عالية.

حيث تبدأ القنوات الفضائية، بعرض أولى حلقات أعمالها الدرامية، في تمام الساعة 12 منتصف الليل، يوم السبت القادم، أول أيام شهر رمضان المبارك.

فيما تقوم شبكة قنوات CBC، بعرض الأعمال الدرامية الحصرية، والتي تلاقي نسب مشاهدة عالية، في الوقت ما بين الساعة الثامنة إلى الحادية عشر مساء.

تردد قنوات CBC لمتابعة مسلسلات رمضان 2022

- تردد قناة سي بي سي 11785

- معدل الاستقطاب رأسي 'v'

- معدل الترميز 27500

- معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة CBC دراما الجديد 2022

- تردد قناة Cbc دراما 11488

- معدل الاستقطاب أفقي 'H'

- معدل الترميز 27500

- معامل تصحيح الخطأ 3/4

مسلسلات رمضان 2022 على قنوات CBC

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قنوات CBC

تثير قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قنوات CBC، فضول قطاعات كبيرة من الجماهير، حيث تنال شبكة قنوات CBC، شهرة واسعة بين محبي الأعمال الدرامية، حيث تعرض العديد من المسلسلات الحصرية، مختلفة اللون الدرامي.

مسلسل سوتس

يعرض مسلسل سوتس Suits، ضمن مسلسلات رمضان 2022 على قناة cbc، ويعتبر النسخة العربية من مسلسل suits الأمريكي، ويلعب بطولته أحمد داود، ريم مصطفي، صبا مبارك، محمد شاهين، تارا عماد، والعمل تأليف تأليف محمد حفظي، وإخراج مريم أحمدي.

مسلسل فاتن أمل حربي

مسلسل فاتن أمل حربي، يعرض ضمن مسلسلات رمضان على قناة cbc،والمسلسل بطولة نيلي كريم، وشريف سلامة، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، والمسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال الجدل.

مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل راجعين يا هوى، ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2022 المعروضة على شاشة قناة cbc، والعمل بطولة خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبدالعزيز، أنوشكا، وفاء عامر.

مسلسل ملف سري

تشمل قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة Cbc، مسلسل ملف سري،بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، محسن محي الدين، عائشة بن لأحمد، ميريهان حسين، ومن إخراج حسين البلاسي، وتأليف محمود حجاج.

مسلسل يوتيرن

مسلسل يوتيرن، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة cbc، والعمل بطولة توفيق عبد الحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، و إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أيمن سلامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل