اعلان
اعلان

الطقس غدًا | ارتفاع الحرارة خلال 3 أيام .. اعرف موعد انكسار الموجة الحارة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة على أنحاء الجمهورية، اعتبارا من يوم الجمعة 5 أبريل 2022 يحدث انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من الثلاثاء 5 أبريل 2022 إلى الأحد 10 أبريل 2022. من يوم الثلاثاء 5 أبريل، حيث من المتوقع حدوث ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدا

نتابع تطورات حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على مصر خلال أول ليالي شهر رمضان المبارك.

حالة الطقس الثلااثاء 5 أبريل 2022

كشف خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى انتشار أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط على مناطق من غرب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة

حالة الطقس الأربعاء 6 أبريل 2022

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 7 أبريل 2022

أكد خُبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط رياح على مناطق غرب البلاد وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 8 أبريل 2022

أشار خُبراء الأرصاد إلى حدوث شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

أما السبت 9 أبريل والأحد 10 أبريل 2022، سيشهد حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين