اعلان

حالة الطقس غدًا وخلال أسبوع.. والأرصاد توضح: الهواء الساخن من سمات فصل الربيع

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الأربعاء ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وأنحاء الجمهورية، اعتبارا من الغد إلى السبت المُقبل.

ونرصد أحوال الطقس غدا والظواهر الجوية على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، من الثلاثاء 5 أبريل 2022 إلى الأحد 10 أبريل 2022. فمن المتوقع حدوث ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدا

شهدت كافة الأنحاء اليوم أجواء شديدة الحرارة علي إثر كتلة هوائية قادمة من مناطق شديدة الحرارة ويصاحبها رياح هادئة وجافة وارتفعت درجات الحرارة بشكل كبير حيث سجلت درجات الحرارة ما يلي:

- القاهرة : 39 درجة

- الاسكندرية 36 درجة

- أسوان 41 درجة

- الأقصر 41 درجة

وأشارت الهيئة إلى أن الكتل الهوائية شديدة الحرارة من سمات فصل الربيع، وأنه عادةً ما تتكرر خلال هذه الاشهر ولكن سرعان ما تنخفض درجات الحرارة ، وتصل إلى معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام.

حالة الطقس في مصر

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، من الأربعاء 6 أبريل 2022 إلى الإثنين 11 أبريل يسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الغربية معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس الأربعاء 6 أبريل 2022

يشهد حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب الصعيد.

حالة الطقس الخميس 7 أبريل 2022

انتشار أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد وجنوب الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

حالة الطقس الجمعة 8 أبريل 2022

واعتبارا من يوم الجمعة 8 أبريل يحدث انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد. مع حدوث شبورة مائية تمتد إلى القاهرة الكبرى حتى وسط سيناء. أما السبت 9 أبريل 2022 حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

حالة الطقس غداحالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram