اعلان
اعلان

الطقس غدا وعلى مدار 6 أيام .. رياح مثيرة للرمال مع ارتفاع في الحرارة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

ننشر حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وأنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من الخميس 7 أبريل 2022 إلى الثلاثاء 12 أبريل 2022 طقس شديد الحرارة نهارا على كافة الأنحاء لطيف في فترات الليل والصباح الباكر على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية مائل للبرودة على السواحل الغربية معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا الخميس .. نرصد أحوال الطقس غدا والظواهر الجوية على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، من الثلاثاء 5 أبريل 2022 إلى الأحد 10 أبريل 2022. فمن المتوقع حدوث ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء. ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس في مصر

يستعرض 'أهل مصر' حالة الطقس المتوقعة على القاهرة وعلى مدار 6 أيام مُقبلة.

حالة الطقس الخميس 7 أبريل 2022

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وغرب البلاد وجنوب الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة. وجود أتربة عالقة نهارا على مناطق من السواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الجمعة 8 أبريل 2022

اعتبارا من الجمعة 8 أبريل 2022 من المتوقع على مدار الأسبوع المقبل حيث يحدث انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ليسود طقس ربيعي مائل للحرارة نهارا مائل للبرودة في فترات الليل والصباح الباكر.

حالة الطقس الجمعة 8 أبريل 2022

حدوث شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 9 أبريل والأحد 10 أبريل 2022

حدوث شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على بع ضالطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الإثنين 11 أبريل 2022 نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة. الثلاثاء 12 أبريل 2022: نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram