اعلان

حالة الطقس غدا وعلى مدار 72 ساعة .. موعد ذروة الموجة الحارة على القاهرة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نتابع حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وأنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من الجمعة 15 أبريل إلى الأربعاء 20 أبريل 2022، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا عل ىالقاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا

تتطور حالة الطقس غدا الجمعة لتكون معتدلة نوعا ما، مع انخفاض في درجات الحرارة حيث تبلغ العظمة على القاهرة 27 درجة، وتبدأ في الارتفاع يوم السبت وتُسجل 30 درجة، ثم تصبح في ذروتها الأحد المقبل، وتسجل 36 درجة على القاهرة الكبرى.

حالة الطقس على مدار أسبوع

يتابع 'أهل مصر' حالة الطقس غدا وعلى مدار أسبوع مقبل ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين ومنها الطقس والطقس في موقعك.

حالة الطقس الجمعة 15 أبريل 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. اعتبارا من السبت 16 أبريل إلى الإثنين 18 أبريل موجة حارة على كافة الأنحاء. تبلغ ذروتها يوم الأحد، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا.

حالة الطقس السبت 16 أبريل 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد 17 أبريل 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين 18 أبريل 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة. اعتبارا من الثلاثاء 19 أبريل انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس مائل للحرارة نهارا مائل للبرودة ليلا.

حالة الطقس الثلاثاء 19 أبريل والأربعاء 20 أبريل 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً