اعلان
اعلان

الطقس غدا .. ارتفاع الحرارة يصل إلى 39 على القاهرة وعودة الأجواء الشتوية الأربعاء

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على العاصمة وباقي أنحاء مصر، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ارتفاع الحرارة غدا الأحد لتُسجل 39 على القاهرة الكُبرى، لتبدأ في الانخفاض حتى الأربعاء المُقبل 25 درجة نهارا، لتعود الأجواء الشتوية مرة أخرى.

حالة الطقس غدا

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من الجمعة 15 أبريل إلى الأربعاء 20 أبريل 2022، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا عل ىالقاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس على مدار أسبوع

يتابع 'أهل مصر' حالة الطقس غدا وعلى مدار أسبوع مقبل ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين ومنها الطقس والطقس في موقعك.

الأحد 17 أبريل 2022

حدوث ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة المبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

الأحد 17 أبريل 2022

حدوث نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد والصحراء الغربية. مع فرص أمطار خفيفة مساءً بنسبة حدوث 20% تقريبا على مناطق من أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة. اعتبارا من الثلاثاء 19 أبريل انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس مائل للحرارة نهارا مائل للبرودة ليلا.

الثلاثاء 19 أبريل 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الأربعاء 20 أبريل 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. الخميس 21 أبريل والجمعة 22 أبريل 2022: حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

تحذيرات الأرصاد

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين في بيانها مساء اليوم: يُرجى اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram