اعلان

حالة الطقس غدا وخلال 6 أيام.. طقس ربيعي على معظم الأنحاء

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد حالة الطقس غدا في مصر على مدار اليوم، والظواهر الجوية المتوقعة وخلال 6 أيام مقبلة، على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأشار خُبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن درجات الحرارة العظمى على العاصمة تصل إلى 25 درجة مئوية، فيما تنخفض في ساعات الليل لتصل إلى 17 درجة.

حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حدوث اعتدال في الأحوال الجوية ليسود طقس ربيعى معظم أيام الأسبوع، حيث تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام، كما تنشط الرياح علي شمال وجنوب الصعيد.

حالة الطقس خلال أسبوع

حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 29 أبريل 2022 إلى الإثنين 25 أبريل 2022، حيث يسود طقس ربيعي معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء حار على جنوب الصعيد بارد ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس الخميس 21 أبريل 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب الصعيد وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 22 أبريل 2022

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

السبت 23 أبريل والأحد 24 أبريل 2022 حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء. الإثنين 25 أبريل 2022: حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram