اعلان

المشوار الحلقة 30 والأخيرة.. ماهر يتعاون مع الشرطة للقبض على وجيه وسجنه 10 سنوات

مسلسل المشوار الحلقة 30
مسلسل المشوار الحلقة 30

نُقدم أحداث مسلسل المشوار الحلقة 30 والتي تتصدر محرك البحث، حيث تدور أحداث حلقة اليوم على محاول إخفاء محمد رمضان ودينا الشربيني بشنطة الدولارات والآثار.

ويبحث عشرات الآلاف من الجمهور المصري والعربي، وجمهور النجم محمد رمضان، عن أحداث مسلسل المشوار الحلقة 30 بطولة النجم محمد رمضان ودينا الشربيني، والذي يُذاع عبر فضائية DMC حصريا.

مسلسل المشوار الحلقة 30

نرصد خلال السطور التالية أحداث مسلسل المشوار الحلقة 30 .. كما يلي:

- تبدأ أحداث الحلقة 30 من مسلسل المشوار على اتصال محمد رمضان 'ماهر' بعمرو عبدالجليل ويتفق في الوقت نفسه على مقابلة وجيه بيه في الصحراء.

- يتفق ماهر مع وجيه على تسليم زوجته شنطة الفلوس '5 ملايين دولار' مقابل الإدلاء على مكان الآثار، وبالفعل تقوم 'كاميليا' كارولين خليل بتسليم ورد الشنطة إلا أن ورد تختفي فورا من مراقبتها.

- يذهب ماهر بوجيه وابنه ورجالته إلى عصابة عمرو عبد الجليل ويواجههم جميعا بعضهم ببعض ووقتها فوجئ بخيانة صديقه له.

- قبل الهجوم على محمد رمضان يهددهم جميعا بأنه يسجل لهم للحكومة وتحضر قوات الأمن على الفور.

- تنتهي المسلسل بالقبض على وجيه ومن معه وتحكم المحكمة ضده بالسجن 10 سنوات مع غرامة مليون جنيها.

- يقوم ماهر بشراء فيلا ليعيش بها هو وورد وابنهما رحيم بعيدا عن أختها.

مسلسل المشوار الحلقة 30

مسلسل المشوار الحلقة السابقة

تدور أحداث الحلقة السابقة من مسلسل المشوار حول وصول ورد ورحيم وماهر وصديقه سعيد إلى المعلم 'عمرو عبدالجليل' للاختباء لديه في مكان بالصحراء لا يوجد على الخريطة. وبمجرد وصولهما يلاحظ ماهر مشاجرة عمرو عبدالجليل مع أحد الأشخاص بالسلاح الناري ويقلق منه ويرغب في ترك المكان إلا أنه يحاول تهريب ورد. ويتفق عمرو عبدالجليل مع رجاله بمراقبة ماهر وعدم تركه ومراقبته لمعرفة مكان الآثار.

يهدد عمرو عبدالجليل ماهر بصديقه ليذهب ويُحضر قطع الآثار وإلا سينهي حياة سعيد. ويذهب محمد رمضان بالسيارة بأمر من عمرو عبدالجليل رئيس العصابة إلا أنه يخطط لمفاجأة.

تردد قنوات مسلسل المشوار

ننشر مواعيد مسلسل المشوار على قنوات dmc وdmc دراما، وأيضا على منصتي shahid وwatch it، وأعلنت قناة dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساء، والإعادة 11.30 مساء، و11 صباحًا، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء. وتذاع مسلسل المشوار لمحمد رمضان على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:10 مساء.

ونواصل رصد أحداث حلقات مسلسل المشوار الحلقة 30 والحلقة الأخيرة.

مسلسل المشوار الحلقة 30

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات