جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني 2022.. يبدأ يوم 11 مايو

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022
جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022

يتصدر جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022 الفصل الدراسي الثاني، محرك البحث العالمي جوجل، حيث تفصلنا أيام قليلة على انطلاقها، وسط قلق الطلاب، وأولياء الأمور.

حيث كشفت وزارة التربية والتعليم، عن موعد امتحانات الصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

ويوضح 'أهل مصر'، جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي ا2022

يعد جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022، محل بحث قطاع عريض من الطلاب، مع اقتراب موعد انطلاقها، حيث تبدأ الأربعاء 11 مايو الجاري.

وأشار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، إلى ضوابط امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2022، والتي من المقرر أن تكون إلكترونية، بالنسبة لأسئلة الاختيار من متعدد، فيما تكون ورقية للأسئلة المقالية.

ضوابط امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2022

- من المقرر أن تعقد امتحانات الصف الأول الثانوي، في مدارسة مؤمنة، ومراقبة.

- يعقد الامتحان على فترتين، الأولى، تكون الأسئلة المقالية 'وَرَقِيًّا'، الثانية تكون أسئلة الاختيار من متعدد 'إِلِكْتِرُونِيًّا'.-

تعقد الامتحانات في المدارس المجهزة صباحا، فيما يلتحق طلاب المدارس الغير مجهزة، في المدارس المجهزة، خلال الفترة المسائية.

- تتولى المدارس امتحانات المواد غير الأساسية، والمستوى الرفيع في لجان مؤمنة.

- تشكل المدارس لجان لتصحيح الامتحانات، في الأسئلة المقالية، ثم تجمع الدرجات الواردة للامتحانات التي تمت إلكترونيا مع درجات الأسئلة المقالية.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022

نرصد جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني، تبعًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الأربعاء 11 مايو 2022، بأداء امتحان اللغة العربية، وتنتهي يوم الأربعاء 25 مايو الجاري، بامتحان الأحياء.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022 جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ضربة جيوستراتيجية لقناة السويس.. مصر في ورطة بسبب تراجع الإيرادات