اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93.. مواعيد عرضه وتردد القنوات الناقلة له

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93

تزداد معدلات البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93، حيث يتوقع عشاق المسلسل للتعرف على أحداث تطورات أحداث الملحة التاريخية، والتي حققت بنجاح كبير، منذ انطلاق الجزء الأول منه.

يحمل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93، الكثير من الأحداث، التي تجذب انتباه قطاع عريض من محبي الدراما التاريخية، حيث تحظى بنسب مشاهدة عالية، في الوطن العربي، ومناطق من أسيا، وأوروبا، خاصة الدراما التاريخية التي لها رونقها وعشاقها بين مشاهدي الدراما.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر'، مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93، ومواعيد عرضها وتردد القناة الناقلة لها، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93

وتتصاعد أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93، بشكل قوي، ما يجعل متابعيها تترقب أسبوعيا التعرف على مستجدات الأحداث، والتي تضمنت على العديد من الأحداث الساخنة، مع نجاح الأتراك في حصار القلعة.

حيث تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان، حول تولى عثمان الأول، نجل أرطغرل الصغير الحكم، مستعرضًا الصراعات التاريخية التي حدثت بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، و أيضًا التحديات التي واجهة عثمان، في طريقه لتأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93

تزداد عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95،، حيث تذاع يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت اسطنبول، السابعة بتوقيت القاهرة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93 وتردد قناة Atv الناقلة له

تردد 11628

معدل ترميز 27500 أفقي

معامل تصحيح 5/6 على

القمر الصناعي النايل سات

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93 وتردد القناة الناقلة له

تردد قناة 12692

معدل ترميز 27500

الاستقطاب أفقي

القمر الصناعي عرب سات

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 84

تردد قناة الفجر 12034

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

WhatsApp
Telegram