اعلان

حالة الطقس غدًا الجمعة 5 مايو 2022.. مائل للحرارة مع نشاط للرياح

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدًا، الجمعة، 6 مايو 2022، ودرجات الحرارة المتوقعة، على أن يكون مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد.

وأشارت الأرصاد إلى أن الطقس يكون معتدل الحرارة، على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد.

على أن يكون مائل للبرودة ليلًا، على شمال البلاد، حتى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدًا

أشارت الأرصاد الجوية، في بيانها اليوم، عن حالة الطقس غدًا، أنه من المتوقع أن يكون مائل للحرارة، نهارًا، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد.

على أن يسود طقس معتدل، على السواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية، حار على جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، جنوب الصعيد.

وأشارت الأرصاد، أن الطقس غدًا ليلًا، سوف يكون مائل للبرودة، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، فيما يكون لطيف على جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدًا حالة الطقس غدًا

الأحوال الجوية

أشارت الأرصاد الجوية، إلى توقعات بنشاط الرياح غدًا، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، ووسط سيناء، وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وأضافت إلى توقعات بوجد طقس غائم جزئي، على القاهرة الكبرى، والوجه لبحري، والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء.

فيما يكون طقس مشمس على جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد، وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة غدًا

القاهرة

العظمى 27 الصغرى 17.

الإسكندرية

العظمى 22 الصغرى 17.

السويس

العظمى 27 الصغرى 17.

شرم الشيخ

العظمى 31 الصغرى 21.

أسيوط

العظمى 29 الصغرى 18.

أسوان

العظمى 35 الصغرى 21.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع