اعلان

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني.. اعرف المحظورات وعدد ساعات الامتحان

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي
جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي
كتب : أهل مصر

تصدر جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الثاني ، محركات البحث عبر مؤشر البحث العملاق جوجل، وذلك قبل أيام من انطلاق امتحانات الفصل الدراسي 2022، حيث يبحث العديد من التلاميذ وأولياء الأمور على جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022 بمحافظتي القاهرة والجيزة، ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني الأسبوع المقبل وفقًا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2022.

مواعيد امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022

وتعد مواعيد امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022، محل تساءل الملايين من التلاميذ وأولياء الأمور، ليبدأ الطلاب في الاستعدادات ،والمراجعات الخاصة بالمواد المختلفة، وذلك لخوض امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي

كما أكّدت المديريات التعليمية أنَّ امتحانات الصف السادس الابتدائي سيتمّ عقدها ورقيًا في المدارس وسط الإجراءات الاحترازية الوقائية لحماية الطلاب والمشاركين في الامتحانات من الإصابة من فيروس كورونا.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي

ويرصد 'أهل مصر'، جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الثاني، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022

وزارة التربية والتعليم، أعلنت جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022، مشيرة إلى أنها انهت كافة الاستعدادات الخاصة بالامتحانات.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي

كما أوضحت الوزارة، أن امتحانات وٌضعت طبقًا للمواصفات الفنية التي حددها المركز القومي للامتحانات، والتقويم التروبوي، وتم الانتهاء من وضعها، وطباعتها،مضيفة أن الامتحانات سوف تكون في مستوى الطالب المتوسط.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022

ننشر جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني، ومواعيد انطلاقها، طبقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم، على أن تنطلق غدًا الأحد 8 مايو 2022 أول أيام امتحانات الصف السادس الابتدائي، وجاء جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022 كالتالي:

◄ الأحد الموافق 8 مايو 2022 امتحان مادة اللغة العربية لمدة ساعتين ونصف وامتحان التربية الدينية لمدة ساعة ونصف.

◄ الثلاثاء الموافق 10 مايو 2022 امتحان مادة الرياضيات والدراسات الاجتماعية لمدة ساعة ونصف.

◄ الخميس الموافق 12 مايو 2022 امتحان مادة اللغة الأجنبية والعلوم لمدة ساعة ونصف.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي

موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة، مشيرة إلى أنَّه سيتمّ عقد امتحانات الصفين الخامس والسادس الابتدائي وما يعادلها يوم السبت 14 مايو إلى الأربعاء 18 مايو.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي

وشددت المديريات التعليمية على جميع المدارس باتخاذ كل الإجراءات لعقد الامتحانات في جو من الهدوء والانضباط، وحظر استخدام التليفون المحمول لجميع العاملين والطلاب، وعدم السماح بقراءة الصحف والمجالات، وحظر التدخين نهائيا داخل اللجان الامتحانية.

WhatsApp
Telegram