اعلان

ضوابط الحج السياحي 2022.. اعرف موعد إعلانها ورابط التقديم

ضوابط الحج السياحي 2022
ضوابط الحج السياحي 2022

يزداد البحث عن ضوابط الحج السياحي 2022 وموسم 1443 وترقب إعلان غرفة شركات السياحة المصرية بضوابط الحج 1443، إذ أعلنت الوزارة اليوم السبت، أنها ستُصدر الضوابط المنظمة لموسم الحج السياحي لهذا الموسم وتفاصيل القرعة في القريب العاجل. كما تم صدور قرار بمد فترة تقديم الشركات لطلبات الحج وذلك حتى موعد غلق باب تسجيل أسماء المواطنين الراغبين في التسجيل بقرعة الحج السياحي لهذا الموسم.

الحج السياحي 2022

في وقت سابق، فتحت غرفة شركات السياحة باب تلقي طلبات الحج السياحي للشركات السياحية الراغبة في تنظيم برامج الحج السياحي لموسم 1443 هجرية، وذلك من خلال التقدم بطلبات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بخدمات الحج والعمرة. Trans.hajj.gov.eg، اعتبارا من يوم الأربعاء 6 أبريل الماضي، مع مد فترة التقديم حتى إعلان غلق الباب والضوابط المنظمة لعملية أداء مناسك الحج هذا العام.

ضوابط الحج السياحي 2022ضوابط الحج السياحي 2022

موعد غلق باب التقديم

لم يتم تحديد موعد غلق باب التقديم لأداء الحج السياحي هذا العام، خاصةً بعد مد فترة التقدم صباح اليوم، إذ كان من المقرر غلق باب تلقي طلبات الحج السياحي للشركات السياحية الراغبة في تنظيم برامج الحج السياحي غدا الأحد 2022/5/8. وذلك قبل قرار المد.

رابط التقديم للحج السياحي

نستعرض رابط التقديم للحج السياحي عبر الموقع التالي: لوزارة السياحة والآثار : Trans.hajj.gov.eg، جاء ذلك في الكتاب الدوري رقم 108 لسنة 2022 وإلحاقًا للكتاب الدوري رقم 97 لسنة 2022 بتاريخ 5 أبريل 2022 بشأن تقديم الشركات السياحية لطلبات تنظيم برامج الحج السياحي.

تُجدر الإشارة إلى أن وزارة الحج والعمرة السعودية، أعلنت أمس الجمعة في بيان لها، إن إجراءات التقديم لموسم حج عام 1443هـ من داخل المملكة ستعلن قريبا. موضحة أن التقديم للحج سيكون من خلال موقعها الإلكتروني. داعية كافة الأشخاص الراغبين في أداء الحج من داخل المملكة عدم التعامل مع أي مواقع مشبوهة تروّج للحج أو لخدمات التسجيل فيه.

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

ضوابط الحج السياحي 2022ضوابط الحج السياحي 2022

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد