اعلان
اعلان

تردد قناة مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا.. وموعد الإياب

تردد قناة مباراة الأهلي ووفاق سطيف
تردد قناة مباراة الأهلي ووفاق سطيف
كتب : منة خالد

ننشر تردد قناة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والتي تُقام اليوم السبت 7 مايو على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تردد قناة مباراة الأهلي ووفاق سطيف يبحث عنه عشرات الآلاف من مُشجعي المارد الأحمر في البطولة الأقوى في القارة السمراء، وفي ليلة ممتلئة بالمباريات الهامة سواء في إفريقيا أو أوروبا. حيث يواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في مباراة قوية ينتظرها الجمهور المصري.

تردد قناة مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تردد قناة beIN SPORTS بي إن سبورتس الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف على نايل سات

- تردد القناة 11548.

- أفقي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 5/6.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، ستقوم ببث مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم السبت، حيث تذيع قناة أون تايم سبورتس On Time Sports على البث الأرضى الخاص بها مباراة الأهلي ووفاق سطيف بطل الجزائر، لأن المباراة تقام في مباراة وبالتالي يحق لمصر إذاعة المباراة أرضيا.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الذهاب والإياب

موعد مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا تنطلق فى تمام التاسعة مساء اليوم السبت باستاد الأهلى والسلام.

أما مباراة الإياب فتقام فى الجزائر يوم 14 مايو الجارى.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى

نستعرض القناة الناقلة لمباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى كما يلي :

- قناة بى إن سبورت 3 :وهي القناة الحاصلة على حقوق نقل دوري أبطال إفريقيا.

من المُقرر أن تبث مباراة الأهلى ضد نظيره وفاق سطيف فى تمام الساعة 9 مساء اليوم السبت، باستاد الأهلى والسلام.

معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف

يبحث الجمهور الأحمر عن معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري المقرر انطلاقها اليوم السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة إفريقيا، حيث تُقدم المباراة بتعليق الليبى محمد بركات.

تُجدر الإشارة إلى أن هُناك 16 مباراة جمعت بين فريق الأهلى المصري، والأندية الجزائرية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراتان فى بطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس، ومباراة واحدة فى كأس السوبر الأفريقي، لعب فيها مع خمسة أندية جزائرية هى مولودية الجزائر، شبيبة القبائل، وفاق سطيف، شباب بلوزداد، اتحاد العاصمة. فاز خلالها الأهلي في 9 مباريات منها مباراتين بالجزائر، وتعادل في 5 مباريات وخسر في 5.

WhatsApp
Telegram