اعلان

الشهادة البلاتينية 18% أهم شهادات البنك الأهلي 2022.. كل ما تريد معرفته

الشهادة البلاتينية 18%

شهادات البنك الأهلي 2022
شهادات البنك الأهلي 2022

زاد الإقبال على شراء شهادات البنك الأهلي 2022 بعد زيادة العائد إلى 18% خلال إجازة عيد الفطر، حيث بلغ المبلغ إلى 5 مليارات جنيه من خلال خدمة الأهلي نت التي تتمثل في الموبايل والإنترنت البنكي، وهذا بحسب تصريحات نائب رئيس البنك الأهلي المصري يحيى أبو الفتوح الأخيرة.

وقرر البنك الأهلي ومصر طرح شهادة إدخار جديدة بفائدة مرتفعة، وهذا بعد إعلان البنك المركزي زيادة نسبة الفائدة إلى 1% وهذا يعد أنه يرتفع لأول مرة بعد مرور 5 سنوات بلا زيادة، وهذا بسبب انخفاض سعر الجنيه أمام سعر الدولار.

شهادات البنك الأهلي 2022 الشهادات البلاتينية

شهادات البنك الأهلي 2022

وتعتبر شهادات البنك الأهلي 18% الأكبر عائد في الفترة الحالية، كما يزداد البحث عنها حيث حصلت على الكثير من الاهتمام في الفترة الأخيرة منذ بداية تطبيقها في الشهر السابق.

وفي ظل ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري وزيادة سعر الذهب مما يزيد من صعوبة الاستثمار في جرام الذهب، قام البنك الأهلي المصري بالإعلان عن وجود شهادات بلاتينية تبلغ نسبة أرباحها إلى 18%، وتعتبر الاستثمار الأمثل حاليًا هو وضع الأموال في البنوك ذات العائد الأكبر.

كما تحويل الشهادات بقيمة الدولار إلى الشهادات بالعملة المصرية وهذا بعد قرار البنك المركزي برفع قيمة العائد من الفوائد، ولها الكثير من المميزات والتي منها أنها تتيح فرصة الحصول على قروض، فتعتبر الشهادة كضامن للك، كما تتيح فرصة سحل جميع الأموال بعد مدة تصل إلى 6 أشهر فقط.

شهادات البنك الأهلي 2022 الشهدات البلاتينية

الشهادات البلاتينية 18%

يمكنك البدء بعمل الشهادة البلاتينية 18% من 1000 جنيه مصري فقط، فيعتبر 1000 جنيه هو أقل مبلغ يمكن إيداعه في البنك، بينما العائد اليومي لشهادات البنك الأهلي 2022 يصل سعره حوالي 250 جنيه في اليوم الواحد، وعند إتاحة فرصة وضع مبلغ يصل نصف مليون يمكنك كسب 10 جنيه ونصف في الساعة مما يجعلك تكسب حوالي90,000 جنيه سنويا.

مدة الشهادة البلاتينية 18% تصل إلى سنة واحدة، ويتم بدء احتساب العائد اليوم التالي ليوم شراء العميل للشهادة، ويمد بعائد ثابت طوال مدة الشهادة.

بينما يتسائل الكثير عن آخر ميعاد لشهادة 18 من البنك الأهلي المصري، بينما لم يتم تحديد نهاية التعامل أو التقديم على شهادة العائد 18%.

شهادات البنك الأهلي 2022 الشهدات البلاتينية

شهادات بلاتينية

علما بأن هناك شهادة استثمار ' أ ' والتي تبدأ من 500 جنيه ومضاعفاتها ومدة العمل بها 10 سنوات والعائد بمبلغ 9.50%، وهناك أيضا شهادات مدتها 3 سنوات، تبدأ من 1000 جنيه مصري، ويبلغ العائد فيها حوالي 11%.

WhatsApp
Telegram