اعلان

مسلسل أخوتي الحلقة 51.. مواعيد عرضه وتردد قناة Atv الناقلة له

مسلسل أخوتي الحلقة 51
مسلسل أخوتي الحلقة 51

يزداد البحث عن مسلسل أخوتي الحلقة 51، عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحظى العمل بمتابعة كبيرة، بين عشاق الدراما التركية، في مصر، والوطن العربي.

حيث تثير أحداث مسلسل أخوتي الحلقة 51، انتباه قطاع عريض من المتابعين، حيث تنال الدراما التركية شهرة واسعة في الوطن العربي، خلال السنوات الأخيرة الماضية.

وبرصد ' أهل مصر'، مسلسل أخوتي الحلقة 51، موعد عرضها، وتردد قناة ATV التركية، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل أخوتي الحلقة 51

تعرض أحداث مسلسل أخوتى الحلقة 51ـ في إطار درامي مشوق، يجذب أنظار محبي المسلسلات التركية، ليتابعوا حلقاته بترقب، ونفاذ صبر.

حيث تدور أحداث مسلسل أخوتي حول اربع اخوة وتوضح مغامراته المثيرة، و كفاحهم المستمر، من أجل الحياة، حيث كانوا يعيشون حياة سعيدة ،مع والديهم، فهم كانوا فقراء بجيوب فارغة لكن قلوبهم مليئة بالحب، وتنقلب حياتهم بيوم مظلم أظلم حياتهم حينما تركوا وحيدين بدون والديهم.

مسلسل أخوتي الحلقة 51 مسلسل أخوتي الحلقة 51

مسلسل أخوتي الحلقة 51 مواعيد عرضه

يعد مواعيد عرض مسلسل أخوتي الحلقة 51، محل بحث قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب مئات اللآلاف من محبي الدراما، على التعرف على أوقات عرض المسلسل، حتى يتمكنوا من متابعة حلقاته باستمرار.

ويعرض مسلسل أخوتي الحلقة 51 ،أسبوعيًا في يوم السبت وتبث الحلقة الجديدة في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مصر والساعة 8 مساء بتوقيت تركيا.

تردد قناة atv التركية الناقلة لـ مسلسل أخوتي

تردد قناة Atv التركية 11628

معدل ترميز 27500 أفقي

معامل تصحيح 5/6 على

القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة ATV على الترك سات

تردد قناة ATV الجديد 12209

معدل ترميز 27500

عمودي

تردد قناة ATV التركية على العرب سات

تردد قناة ATV التركية 12692

معدل ترميز 27500

الاستقطاب أفقي

مسلسل أخواتي الحلقة 51

مسلسل أخواتي الحلقة 51، بطولة جليل نالجكان، أهو ياغتو، كونيت ميتي، فاديك سيفين اتاسوي ، هاليت اوزجور ساري، يجيث كوجاك، ايلين اكبينار والمسلسل تأليف جول أبو سمرسي وإخراج سركان فيست.

WhatsApp
Telegram