اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93.. نشوب الحرب

 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93

يتصدر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93، اهتمام قطاع عريض من عشاق الدراما التركية، حتى يتعرفوا على تطورات أحداث العمل التاريخي، الذي نال شهر واسعة، خلال السنوات الأخيرة.

يحظى مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93، باهتمام كبير من قبل محبي الدراما التركية، والتي نالت إعجاب الملايين من الجماهير في مصر، والوطن العربي، وحققت نجاح مدوي.

وخلال السطور التالية يستعرض ' أهل مصر' مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93، ومواعيد عرضها وتردد قناة atv الناقلة لها، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93

يحرص عشاق الدراما التركية، على متابعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93، أسبوعيًا، لما يحمله من أحداث جذابة تدور في إطار تاريخي ملحمي، يثير اهتماما الملايين من المواطنين في مصر، والوطن العربي، وأنحاء من أوروبا، واسيا.

وتدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93، حول الحرب بين الدولة العثمانية، وعزم سليمان على تحقيق النصر، أو الشهادة، ما جعلها تثير حماس الملايين من المتابعين، ليتابعوا حلقات المسلسل.

ويعد مسلسل المؤسس عثمان، امتداد لمسلسل 'قيامة ارطغرل' المسلسل التاريخي، الذي حقق نجاحًا غير مسبوق، ودخل موسوعة جينيس كأفضل عمل درامي في تاريخ الدراما العالمية.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93

يعد مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93، محل بحث الملايين من المتابعين، حيث تذاع يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت اسطنبول، السابعة بتوقيت القاهرة.

 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93 وتردد قناة Atv الناقلة له

تردد 11628

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح 5/6

القمر الصناعي النايل سات

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 93 وتردد القناة الناقلة له

تردد قناة 12692

معدل ترميز 27500

الاستقطاب أفقي

القمر الصناعي عرب سات

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 84

تردد قناة الفجر 12034

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

WhatsApp
Telegram