المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

دعم مصر.. خطوات تحديث بيانات البطاقة التموينة 2022

أهل مصر
دعم مصر
دعم مصر

زاد البحث عن دعم مصر وهذا بسبب تحديث البطاقة التموينية 2022، بضرورة إضافة رقم الهاتف لمن تم إرسال رسالة على بون صرف الخبز، وطريقة تحديث البطاقة من خلال دعم مصر تسجيل رقم الهاتف، وهذا ما نعرف تفاصيله من هنا.

تحديث بطاقة التموين

صرح مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور عمر مدكور، أن تحديث البطاقة التموينية لمن وصلت إليهم رسالة على بون الصرف الخاص بالخبز بضرورة إضافة رقم الهاتف المسجل بأسم صاحب البطاقة، وهذا لن يتم من خلال موقع دعم مصر أو مصر الرقمية كما كان.

وأضاف أنه آخر مدة لتحديث بطاقة التموين يوم 25 مايو الجاري، وإلا سيتم إيقاف صرف السلع التموينية والخبز بسبب عدم تحديث البيانات.

طريقة تحديث بطاقة التموين

الطريقة الوحيدة حاليًا لتحديث بطاقة التموين هي ذهاب المواطن إلى مكتب التموين التابع له، وتحديث البيانات وإضافة رقم الهاتف المسجل بأسم صاحب البطاقة، وهو رب الأسرة خلال الأسبوعين الحاليين لكي لا يتم إيقاف البطاقة.

وهذا في إطار هيكلة قاعدة البيانات الخاصة بالوزارة من أجل وصول الدعم إلى مستحقيه، بينما في حالة عدم وجود أي خط في الشبكات الأربعة بأسم رب الأسرة، فإن على رب الأسرة شراء خط بأسمه أو تحويل خطه ليكون بأسمه.

دعم مصر

موقع دعم مصر الإلكتروني يختص بكافة الخدمات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ويمكنك من خلاله الوصول إلى منظومة الشكاوي الحكومية، إليك لينك موقع دعم مصر من هنا.

دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022

موقع دعم مصر

إليك خطوات تحديث بيانات البطاقة التموينة 2022 وهي:

1-الدخول إلى موقع دع مصر من الرابط المباشر من هنا.

2- أختيار " الخدمات التموينية المتاحة " الموجودة يمين الصفحة.

دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022

3- اختيار "تفعيل البطاقة واستلام الرقم السري"

4- قم بالموافقة على صحة البيانات.

5- كتابة رقم البطاقة التموينية.

دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022

6- أضغط على التالي من أجل إكمال بقية الخطوات.

7- سيتم كتابة الهاتف وإرسال الرقم السري على هاتفك.

8- إكمال الخطوات وحفظ البيانات الجديدة.

دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022

وهذا وقد يمكنك من خلال موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022 وهذا في خلال الساعات المقبلة، حيث أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية في خلال 72 ساعة القادمة، وهذا من أجل تقليل التكدذ والإزدحام على مكاتب التموين، وفي إطار التحول الرقمي الذي تسعى فيه الوزارة.

عاجل
عاجل
مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة سجين بقسم شرطة ثان الرمل