اعلان

كيفية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي .. بالرابط

 الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة
الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

نستعرض رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي والمُستفيد منه نحو 4.1 مليون شخص على مدار الأسبوع الجاري من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM.

وبدأ نحو 4.1 مليون مستفيد من برنامج تكافل وكرامة في صرف معاش تكافل وكرامة على مدار الأسبوع الجاري عبر ماكينات الصراف الآلي ATM على مستوى الجمهورية من خلال كارت ميزة.

معاش تكافل وكرامة

وكشف ياسر عبد السلام، مدير عمليات تكافل وكرامة بوزارة التضامن الاجتماعي، أن صرف معاش تكافل وكرامة مستمر على مدار الشهر وليس في مدة محددة، موضحا أن من حق مستفيدي تكافل وكرامة صرف المستحقات المالية بمحفظته الإلكترونية خلال 6 أشهر.

حقيقة توقف برنامج تكافل وكرامة

عن حقيقة توقف برنامج تكافل وكرامة، أوضحت وزارة التضامن أنه أمر مستحيل كونه البرنامج الأول للدولة في دعم الأسر الأولى بالرعاية بعد وصول العدد إلى 4.1 مليون مستفيد حتى الآن، على أن يتم زيادة أعدادهم خلال الفترة المقبلة. مُشيرا إلى أن البرنامج يستهدف العاجزين عن العمل نتيجة مرض مزمن أو إعاقات، والأرامل والأيتام والسيدات المطلقات ذات أولاد، الأسر التي لديها أطفال من يوم لـ 6 سنوات، ومن لدية أولاد من 6 سنوات وحتى التعليم الجامعي، إضافة إلى المسنين الذين تجاوزا 65 عاما، والمطلقة دون أولاد.

كيفية الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي والاسم

صور البطاقة الشخصية.

شهادة ميلاد الأبناء.

إفادات المدارس بنطاقات الوحدة.

شهادة وفاة الأب للأيتام.

التقدم للكشف الطبي للمعاقين.

رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

يُمكن للشخص الراغب في الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة، الدخول على الموقع الرسمي الذي خصصته التضامن الإجتماعي (من هنــــا).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)