اعلان

موعد إعلان قرعة حج الجمعيات الأهلية 2022

حج الجمعيات 2022
حج الجمعيات 2022

ازدادت عمليات البحث في الأونة الأخيرة، عن موعد إعلان قرعة حج الجمعيات الأهلية 2022، بعد إغلاق وزارة التضامن الاجتماعي، الخميس الماضي، باب التقديم على حج الجمعيات الأهلية للعام الجاري، أمام الراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام.

ويقدم لكم 'أهل مصر' موعد إعلان قرعة حج الجمعيات الأهلية 2022، للتيسير على الراغبين في الحج استكمال الإجراءات اللازمة للسفر.

التقديم في حج الجمعيات الأهلية

حددت وزارة التضامن 19 يوماً فقط لتقديم أعضاء الجمعيات الأهلية الراغبين في أداء فريضة الحج لموسم حج 1443هـ -2022م، وذلك اعتباراً من الأحد الموافق 24 أبريل الماضي، حتى يوم الخميس الموافق 12 مايو الجاري.

موعد إعلان قرعة حج الجمعيات الأهلية

أعلن الدكتور أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي للعمل الأهلي والمدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج، إجراء الوزارة قرعة الحج نهاية الأسبوع الجاري.

وتستعد وزارة التضامن الاجتماعى لإجراء قرعة حج الجمعيات الأهلية خلال الأيام القلية المقبلة لاختيار 3000 من أعضاء الجمعيات الأهلية للفوز بتأشيرة الحج هذا العام بعد تخفيض عدد التأشيرات من 12 ألفا إلى 3 آلاف تأشيرة، نظرا للإجراءات التى اتخذتها المملكة العربية السعودية بسبب الأوضاع الراهنة نتيجة فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram