المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني.. خطوات ورابط الاستعلام

أهل مصر
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

يزداد البحث عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني، عبر محرك البحث العالمي " جوجل"، لحرص الطلاب، وأولياء الأمور على الاستعلام عن نتائج الاختبارات.

ويترقب مئات الألاف من الطلاب، التعرف على موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الثاني، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم الفني، عن اقتراب ظهورها، وإعلانها عبر بوابة التعليم الأساسي.

ويوضح " أهل مصر"، نتيجة الصف السادس الاعدادي 2022 الفصل الدراسي الثاني، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني

تتصدر نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022، اهتمام قطاع عريض من العائلات المصرية، خاصة بعد أن انتهوا الطلاب من أداء اختباراتهم، يوم الخميس، الموافق 10 مايو 2022.

حيث انطلقت امتحانات الشهادة الابتدائية، يوم الأحد، الموافق، 8 مايو 2022، بأداء امتحانات اللغة العربية، والتربية الدينية، وفور انتهاء الاختبارات.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني

يحرص أولياء الأمور، والطلاب، على متابعة رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني، للاطمئنان على مستوى أبنائهم، في الشهادة الابتدائية.

اشارت وزارة التربية والتعليم الفني، إلى أن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الثاني، سوف تظهر بعد الانتهاء من عمليات التصحيح، ورصد الدرجات، عبر بوابة التعليم الأساسي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

- أولى خطوات الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022، الفصل الدراسي الثاني، من خلال الدخول على بوابة التعليم الأساسي من هنــــا.

- عليك إدخال المرحلة الدراسية، والفصل الدراسي.

- يقوم الطالب أو ولي الأمر، إدخال الرقم القومي الخاص به، ورقم الجلوس.

- يجب إدخال كافة البيانات اللازمة.

- يضغط المستعلم على عرض النتيجة.