اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94.. موت غودندوس في فتح ايناغول

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94

يزداد البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94، حيث يحرص قطاع عريص من عشاق الدراما التركية، على متابعة أحداثه، التي تتصاعد بشكل حماسي.

ويتصدر مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي ' جوجل'، حيث تحظى باهتمام الملايين من الأشخاص، في مصر، والوطن العربي.

يرصد ' أهل مصر'، مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94، مواعيد عرضه، وتردد القنوات الناقلة له، من الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها، على مدار الساعة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94

ينتظر عشاق الدراما التاريخية، عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94، قبل ساعات قليلة من انطلاقها، حيث تحمل العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث، رأسًا على عقب

وتحمل أحداث الحلقة، موت غودندوس، شقيق عثمان في محاولة العثمانيين في فتح ايناغول، الأمر الذي أثار زعر الجيش، وترقب محبي الدراما، لمتابعة أحداث الحلقة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 ومواعيد عرضه

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94، موضع تساءل قطاع عريض من عشاق الدراما التركية، محبي الدراما التركية، خاصة الملحمية التاريخية، حيث تعرض حلقة جديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع، على قناة ATV التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت إسطنبول، السابعة بتوقيت القاهرة.

تردد قناة ATV الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 على النايل سات

تردد 11628

معدل ترميز 27500 أفقي

معامل تصحيح 5/6 على

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان على الترك سات

تردد قناة ATV الجديد 12209

معدل ترميز 27500

عمودي

تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان على العرب سات ATV

تردد قناة ATV الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان 12692

معدل ترميز 27500

الاستقطاب أفقي

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94، بطولة باقة مميزة نجوم الدراما التركية كـ بوراك أوزجيفيت، صاروخان هونيل، إسماعيل حقي أورون، أوزجه تورار، نور الدين سونماز، بوراك تشيليك، والمسلسل من إخراج ميتين جوناي، وتأليف محمد بوزداغ، سيناريو محمد بوزداغ.

WhatsApp
Telegram