اعلان
اعلان

الرابط المباشر..نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

تتصدر نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلانها.

حيث كشفت وزارة التربية والتعليم، عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022، ومراحل التعليم الأساسي، عبر البوابة الالكترونية محافظة القاهرة.

ويرصد ' أهل مصر'، نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

تزداد نسب البحث عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس، خلال الساعات الأخيرة، حيث يهتم الطلاب، وأولياء الأمور، بالتعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية، للاطمئنان على مستوى أبنائهم، وتخطيهم المرحلة الدراسية.

حيث انطقت امتحانات الشهادة الابتدائية، يوم الأحد الموافق 8 مايو الجاري، بامتحان اللغة العربية، والتربية الدينية، فيما انتهت يوم الخميس، الموافق 10 مايو 2022، بأداء امتحان مادتي اللغة الأجنبية، والعلوم.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022، يتمكن طلاب الشهادة الابتدائية، من خلال الموقع الالكتروني، الخاص بوزارة التربية والتعليم، عن طريق ادخال الاسم ورقم الجلوس، فضلًا عن الرقم القومي الخاص بالطالب.

ويزداد البحث عن الرابط الرسمي الخاص بنتيجة المراحل الأساسية، والذي يتمكنوا من خلاله الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022، من هنــــا.

خطوات التعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

- يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022، الترم الثاني، من خلال الدخول على البوابة الالكترونية محافظة القاهرة من هنــــا.

- يقوم الطالب، أو ولي الأمر، إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب.

- على إدخال المرحلة الدراسية، والفصل الدراسي.

- يجب على المستعلم إدخال كافة البيانات اللازمة.

- يضغط المستعلم على عرض النتيجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل