اعلان
اعلان

التقديم على شقق الإسكان في 4 محافظات لمحدودي الدخل.. وآخر موعد للحجز

شقق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي

يبحث محدودي ومتوسطي الدخل عن شقق الإسكان الاجتماعي في كل محافظة، والتي أعلنت عنها عدد من مدريات الإسكان بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي، مُعلنة مد فترة الحجز على الوحدات السكنية.

وتتواجد شقق الإسكان الاجتماعي المُعلن عنها 4 محافظات هم: 'القليوبية، المنيا، أسيوط، الأقصر'. وفي كل محافظة يوجد مواعيد محددة للحجز والتقديم، كما تختلف الأسعار من شقة لأخرى.

شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي ومتوسطي الدخل

- خلال السطور التالية نستعرض تفاصيل حجز شقق الإسكان الاجتماعي في 4 محافظات وآخر موعد للتقدم للحجز.

حجز شقة في القليوبية

أعلنت محافظة القليوبية، مد فترة الحجز في مشروع الإسكان الاجتماعي، بمساحة 90 مترا، بمدينة الخانكة وعرب العليقات في أبو زعبل، بمساحة 90 مترا، وعلى من يرغب في الحجز التوجه إلى مقر المديرية بمدينة بنها – شارع مسجد الإخلاص متفرع من شارع فريد ندا خلف أمن الدولة.

آخر موعد للحجز: التقديم متاح حاليا وحتى يوم 30 مايو الجاري، ويتم الحضور إلى مقر مديرية الإسكان من الساعة الـ10 صباحا حتى الـ2 ظهرا،

ويصل سعر كراسة الشروط 355 جنيه لمحدودى الدخل، و405 لمتوسطى الدخل الأعلى دخلا والفئات الأخرى، وسوف يتم تسديد مقدم الحجز عند التعاقد مع الجهة الممولة 10% من ثمن الوحدة لمحدودى الدخل و15% من ثمن الوحدة لمتوسطى الدخل.

حجز شقة في أسيوط

تتواجد في محافظة أسيوط في 8 مراكز هم 'ديروط، منفلوط، البداري، أبنوب، أبو تيج، ساحل سليم، الفتح، منقباد'. وذلك ضمن مبادرات البنك المركزي المصري المتنوعة للتمويل العقاري بفائدة 3% متناقصة، و8% متناقصة، وبالتقسيط بحد أقصى 30 عاما.

آخر موعد للحجز: يستمر حتى 17 يونيو المقبل.

حجز شقة في المنيا

تتواجد شقق الإسكان الاجتماعي في محافظة المنيا في المطاهرة القبلية التابعة لمركز المنيا، ومنطقة شوشة التابعة لمركز سمالوط. وذلك ضمن مبادرات البنك المركزي المصري المتنوعة للتمويل العقاري بفائدة 3% متناقصة، و8% متناقصة، وبالتقسيط بحد أقصى 30 عاما.

آخر موعد للحجز: يستمر حتى 30 مايو المقبل.

حجز شقة في الأقصر

أماكن الشقق المتاحة بالمحافظة: المدامود مدينة الشمس، بجوار مدخل مدينة طيبة- الطود بجوار مبنى النزل الدولي للشباب- وصلة الصحراوي بالقرنة- حاجر الضبعية بمركز القرنة- أبو قليعي بأرمنت- حاجر الرياينة بأرمنت- توماس بإسنا- الشغب بإسنا- غلدير بإسنا.

آخر موعد للحجز: يستمر حتى 17 يونيو المقبل.

WhatsApp
Telegram