اعلان
اعلان

بالألوان.. نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022
نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

تتصدر نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس، محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرص قطاع عريض من الآباء، وأولياء الأمور، على الاستعلام عن نتائج الطلاب 2022.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022، عبر البوابة الالكترونية محافظة القاهرة، قبل ساعات قليلة.

ويرصد ' أهل مصر'، نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022، الفصل الدراسي الثاني، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

تعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022، محل بحث قطاع عريض من الأشخاص، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الطلاب، وأولياء أمورهم في الاطمئنان على تقييم التلاميذ، في الفصل الدراسي الثاني.

ويحرص الكثير من الأشخاص، على الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني، من خلال مواقع الوزارة الخاص بالنتائج، ليتعرفوا على مستوى أبنائهم في الدراسة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022، من اكثر الجمل البحثية المستخدمة، عبر محرك البحث 'جوجل'، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، نتيجة طلاب التعليم الأساسي، بعد الانتهاء من أعمال تصحيح و رصد الدرجات.

ويتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال البوابة الالكترونية محافظة القاهرة، باستخدام هذا الرابـــط.

تقيم طلاب الصف الرابع الابتدائي 2022

تضمن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022، أربعة ألوان ' الأزرق، الأخضر، الأصفر، الأحمر'، لكل منها دلالاتها، وتأتي على النحو التالي:

اللون الأزرق: يوضح أن الطالب حصل على درجات من85 إلى 100 درجة، ويشير إلى أن المعلم، قد فاق التوقعات، في اكتساب المعارف، والمهارات.

اللون الأخضر: يشير إلى أن الطالب حصل على درجة تبدأ من 65 لأقل من 85، ويوضح أن الطالب امتلك المهارات، والمعارف المطلوبة.

اللون الأصفر: يوضح أن المتعلم حصل على درجات من 50 لأقل من 65، وتشير إلى أن الطالب في حالة إلي بعض الدعم.

اللون الأحمر: يشير إلى أن المتعلم حصل على درجات تبدأ من 50 درجة، ويوضح أن الطالب لم يتقن المعارف والمهارات، ويحتاج الكثير من الدعم.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

- يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022، من خلال بوابة التعليم الأساسي من هنــــا.

- يقوم الطالب أو ولي الأمر بإدخال المرحلة الدراسية، والفصل الدراسي.

- يجب إدخال الرقم القومي الخاص به، ورقم الجلوس.

- على المستعلم إدخال كافة البيانات المطلوبة.

- الضغط على عرض النتيجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك