المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تطورات الطقس في مصر خلال الأيام المقبلة.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة

أهل مصر
حالة الطقس
حالة الطقس

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية استمرار الارتفاعات الطفيفة في درجات الحرارة، بشكل تدريجي خلال الأيام المقبلة، على كافة أنحاء الجمهورية، ومن المتوقع أن تصل الحرارة العظمى على القاهرة 37 درجة، وتصل الحرارة جنوب البلاد 43 درجة .

تطورات الطقس في مصر

وتكون حالة الطقس مائلة للحرارة على السواحل الشمالية، شديدة الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأشارت الأرصاد إلى أن الطقس يكون شديد الحرارة، على محافظات جنوب الصعيد، مع ارتفاع بسيط في الرطوبة ما يؤدي إلى زيادة الإحساس بالحرارة.

طقس السبت والأحد

وتسود البلاد خلال يومي السبت والأحد، ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، و جنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس يوم الإثنين

وتنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس يوم الثلاثاء

وتنشط أيضاً نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مع وجود تقلبات وزيادة في فترات سطوع الشمس خلال النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء ما يؤدي إلى الإحساس بالحرارة، و أجواء مائلة للحرارة على السواحل الشمالية والمحافظات المطلة على البحر المتوسط.