اعلان
اعلان

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 بالاسم ورقم الجلوس.. رابط وخطوات الاستعلام

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022
نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

يزداد البحث عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 الفصل الدراسي الثاني، حيث يحرص قطاع عريض من الطلاب، وأولياء الأمور، على الاستعلام على نتائج الاختبارات.

حيث كشفت وزارة التربية والتعليم الفني، عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022، عبر البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة، الأمر الذي جعله محل بحث الملايين من الأشخاص.

ويرصد 'أهل مصر'، نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 بالاسم ورقم الجلوس، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

يتصدر نتيجة الصف الأول الثانوي 2022، اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يحرص أولياء أمور، وطلاب الثانوية العامة، على الاطمئنان على نتائج ابناهم في الفصل الدراسي الثاني.

وتُجدر الإشارة، إلى أن امتحانات الصف الأول الثانوي، انطلقت يوم الأربعاء، الموافق، 25 مايو 2022، بامتحان اللغة العربية، فيما انتهى، يوم الأربعاء، 25 مايو الجاري، بامتحان الأحياء.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2022، محل بحث قطاع عريض من الأشخاص، حيث يحرص طلاب الشهادة الابتدائية، وأولياء أمورهم، على الاطمئنان على نتائج أبنائهم،

فيما ينمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الصف الصف الأول الثانوي بالاسم ورقم الجلوس 2022، من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة من هنــا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

- أولى خطوات في الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 الفصل الدراسي الثاني، هي الدخول على البوابة الالكترونية محافظة القاهرة من هنــــا.

- يقوم المستعلم بإدخال المرحلة الدراسية الخاصة بالطالب، والفصل الدراسي.

- على الطالب، أو ولي أمر، إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب، ورقم الجلوس.

- على المستعلم بكتابة كافة البيانات المطلوبة.

- يضغط الطالب أو ولي الأمر على عرض النتيجة.

WhatsApp
Telegram