اعلان

الآن.. نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس.. الرابط المباشر

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

تعد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس، محل تساؤل قطاع عريض من طلاب الشهادة الابتدائية، وأولياء أمورهم.

يزداد البحث، عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022، بعد ساعات من إعلان وزارة التربية والتعليم الفني، نتائج التعليم الأساسي، عبر البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة.

ويرصد ' أهل مصر'، نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم الفني، نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني، عبر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات، للتسهيل على الطلاب، وأولياء الأمور، بدلًا من الذهاب إلى المدرسة.

والجدير بالذكر، ان امتحانات الفصل الدراسي الثاني، من الشهادة الابتدائية، انطلقت يوم الأحد، الموافق، 8 مايو الجاري، واستمرت إلى يوم الخميس، الموافق، 10 مايو 2022.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الثاني، من اكثر الجمل البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، بعد أن قامت الوزارة بالكشف عنها، بعد انتهاء هيئة التدريس من كافة أعمال تصحيح ورصد الدرجات.

ويتمكن الطلاب، وأولياء الأمور، من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2022، من خلال البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة، باستخدام هذا الرابــــط.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

- أول خطوة، في الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022، الدخول على البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة، من خلال هذا الرابـــط.

- يقوم المستعلم بإدخال المرحلة الدراسية ' الصف السادس الابتدائي' ، والفصل الدراسي ' الثاني'.

- يدخل الطالب أو ولي الأمر، الرقم القومي الخاص به، ورقم الجلوس.

- عليك إدخال كافة البيانات اللازمة.

- يضغط المستعلم على عرض النتيجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا