اعلان

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس.. الرابط المباشر

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022
نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

تتصدر نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث ' جوجل'، حيث يرغب مئات الآلاف من الطلاب، وأولياء الأمور، على الاستعلام عن نتائج الامتحانات 2022.

حيث كشفت وزارة التربية والتعليم الفني، نتيجة الصف الرابع بالاسم ورقم الجلوس 2022، عبر البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة، ما يجعلها محل تساءل العديد من الأشخاص.

يوضح 'أهل مصر'، نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

يزداد البحث، عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 محافظة القاهرة، حيث يحرص الكثير من الطلاب، وأولياء الأمور، متابعة موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم، نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022، عبر البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة، بعد انتهاء هيئة التدريس، من أعمال رصد، وتصحيح الدرجات.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022، من اكثر العبارات البحثية، المستخدمة خلال الساعات الأخيرة، حيث يهتم الكثير من العائلات بالتعرف على نتائج أبنائهم، من طلاب التعليم الأساسي، ويتمكنوا من ذلك، بالدخول على هذا الرابـــط.

وفي هذا الصدد، وتُجدر الإشارة، إلى أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي، الفصل الدراسي الثاني، انتهت يوم الخميس، الموافق، 12 مايو 2022، بأداء امتحان الرياضيات، بعد أن بدأت، بوم الأحد، 8 مايو 2022، بامتحان اللغة العربية، ومادة التربية والتعليم.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

- أولى خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022، من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة، من هنـــا.

- إدخال المرحلة الدراسية ' الصف الرابع الابتدائي'، والفصل الدراسي ' الثاني'.

- يقوم الطالب، أو ولي الأمر، بإدخال الرقم القومي الخاص به.

- يدخل المستعلم، رقم الجلوس في الخانة، المخصصة له.

- إدخال كافة البيانات اللازمة.

- الضغط على عرض النتيجة.

تقييم امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022

أوضحت وزارة التربية والتعليم الفني، أن نظام تقييم طلاب الصف الرابع الابتدائي 2022، يكون عن طريق الألوان، ' الأزرق، الأخضر، الأصفر، الأحمر'، على أن يعبر كل منها عن مستوى الطالب، وتقييم مدى تعلمه كافة المفاهيم والمعارف، ويأتي على النحو التالي:

اللون الأزرق: يوضح أن الطالب حصل على درجات من85 إلى 100 درجة، ويشير إلى أن المعلم، قد فاق التوقعات، في اكتساب المعارف، والمهارات.

اللون الأخضر: يشير إلى أن الطالب حصل على درجة تبدأ من 65 لأقل من 85، ويوضح أن الطالب امتلك المهارات، والمعارف المطلوبة.

اللون الأصفر: يشير أن المتعلم حصل على درجات من 50 لأقل من 65، ويحتاج الطالب إلي بعض الدعم.

اللون الأحمر: يوضح أن التلميذ، حصل على درجات تبدأ من 50 درجة، وأنه لم يتقن المعارف والمهارات، ويحتاج الكثير من الدعم.

WhatsApp
Telegram