اعلان
اعلان

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم والوداد المغربي.. مواجهة مصيرية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم والوداد المغربي
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم والوداد المغربي

تتصدر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم مواقع البحث، من قِبل جماهير الفريق الأحمر. ترقبا للمباراة المصيرية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم والوداد المغربي تنقلها، بينين وكوت ديفوار وتوجو على قمر يوتلسات، عبر قنواتها المفتوحة. حيث يمكن الدخول عبر تلك القنوات ومشاهدة المباراة الممتعة التي ينتظرها الجمهور المصري والمغربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم والوداد المغربي

تتجه أنظار جمهور المارد الأحمر، تجاه مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم الإثنين الموافق 30 مايو 2022. والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 9 مساءً. على قناة beIN Sports 1 Premium، وbeIN Sports 3 HD.

تردد قناة مباراة الأهلي والوداد المغربي

يبحث عشرات الآلاف عن مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم وتردد قناة 'بين سبورت 3' الناقلة لمباراة الأهلي والوداد على نايل سات:

'التردد: 11013- الاستقطاب: أفقي- الترميز: 27500- معدل تصحيح الخطأ: 3/2'.

تردد مباراة الأهلي والوداد المغربي المفتوحة

- تردد قناة tvt التوجولية 'قناة مفتوحة' عبر قمر يوتلسات 9 شرق لمباراة الأهلي والوداد: التردد: 11900- الاستقطاب: أفقي- الترميز: 27500.

- تردد قناة Ortb البينينية القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم عبر قمر يوتلسات 9 شرق.

- تردد قناة Rti الإيفوارية القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم عبر قمر يوتلسات 9 شرق: التردد: 11900- الاستقطاب: أفقي- الترميز: 27500.

مباراة الأهلي والوداد دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي والوداد المغربي لم يكن المباراة الأولى المصيرية بينهما، حيث قابل الفريق الأحمر نظيره المغربي، في 10 مباريات فاز في 4 منها، وخسر في مباراتين وتعادل في 4، حيث كان اللقاء الأخير بينهما في القاهرة بطولة 2022 مُحققا الأهلي فور ثمين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم والوداد المغربي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل