اعلان

حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة.. انكسار في الموجة الحارة على القاهرة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد حالة الطقس غدا ومعدلات درجات الحرارة مع الظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى، وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر تحديث للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها اليوم الثلاثاء، بشأن حالة الطقس غدا حدوث طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد. مائل للحرارة على السواحل الغربية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس غدا

توقع خُبراء الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس غدا الأربعاء على القاهرة الكبرى أجواء حارة في فترات النهار ولطيف في فترات الليل، مع هبوب رياح نشطة وسط أجواء مُشمسة. أما الوجه البحري، يتعرض لأجواء حارة نهارا ولطيفة خلال الليل مع حدوث رياح نشطة.

ويسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية الغربية، وشديد الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية مع غيوم جزئي. وتتعرض مناطق شمال وجنوب الصعيد لطقس شديد الحرارة نهارا خاصةً وقت الذروة، وأجواء معتدلة فترات الليل. بحيث يحدث هبوب للرياح.

حالة الطقس غداحالة الطقس غدا

درجات الحرارة غدا

نرصد درجات الحرارة المتوقعة غدا على القاهرة الكبرى ومجافظات الجمهورية، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية، التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

- القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 21 درجة.

- الإسكندرية العظمى 29 والصغرى 21 درجات.

- مطروح العظمى 27 درجة والصغرى 20 درجة.

- سوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 24 درجات.

- قنا العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجات.

- أسوان العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)