التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري 2022-2023

التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري 2022
التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

يزداد بحث عدد من أولياء الأمور في مصر، عن التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري 2022 بمجرد فتح باب التقديم، للأشخاص الراغبين في إلحاق أبنائهم بالتعليم الأزهري.

ويهتم هؤلاء الأشخاص، بالبحث عن رابط التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري للعام الدراسي الجديد 2022-2023 بعد إعلان الأزهر بدء استقبال الأوراق من 1 يونيو الماضي، حتى 30 يونيو نهاية الشهر الجاري. على أن يتم غلق باب التقديم بعد انتهاء المُدة.

التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

يبحث الآلاف من الآباء عن رابط التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري 2022 لحجز أماكن لأبنائهم، حيث يُمكن الدخول على الرابط التالي: https://www.azhar.eg/l

البحث عن رابط التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، من أكثر الكلمات التي يتمّ البحث عنها خلال الساعات القليلة الماضية من قبل أولياء الأمور بعدما تمّ فتح باب التقديم للتعليم الأزهري بداية من مطلع الشهر الجاري 1 يونيو، وحتى نهاية الشهر.

رابط التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

ويهتم الأشخاص بالبحث عن رابط التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري 2022 للتقديم لمدارس ومعاهد الأزهر، لتعليم أبنائهم تعليم أزهري قائم على مبادئ الشريعة، وحفظ القرآن الكريم.

الأوراق المطلوبة للتقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

- ملف التقديم من المكتبات ومراكز الخدمات.

- يقوم ولي الأمر بملء الاستمارة الصحية من الإدارة الصحية بالمراكز.

- تقديم صورة 'فاتورة مياه أو كهرباء'.

- دمغات تعليمية وصحية من مكاتب البريد.

- تقديم 6 صور شخصية حديثة للطفل المتقدم.

- تقديم صور بطاقة شخصية للأب والأم سارية.

نواصل متابعة عملية التقديم على التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري للعام الدراسي الجاري 2022 وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. حيث يهتم فئة من المجتمع بإلحاق أبنائهم بالمدارس والمعاهد الأزهرية لتحفيظ القرآن الكريم، والبحث عن التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري هذا العام 2022-2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً