اعلان

الآن تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 في المدارس الحكومية.. رابط وخطوات التسجيل

تقديم الصف الأول الابتدائي 2022
تقديم الصف الأول الابتدائي 2022

يتصدر تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 في المدارس الحكومية، اهتمام بحث قطاع عريض من الآباء والأمهات، حيث يحرصوا إلحاق أبنائهم بالتعليم الأساسي.

وفعلت وزارة التربية والتعليم الفني، رابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 حكومي، لاستقبال طلبات التسجيل للالتحاق بالدفعة الجديدة، لرياض الأطفال، والصف الأول الابتدائي.

ويرصد ' أهل مصر'، تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، الرابط المباشر، وخطوات التسجيل، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

تقديم الصف الأول الابتدائي 2022

يزداد البحث عن تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، حيث يرغب أولياء الأمور، في التعرف على رابط التقديم للمدارس الحكومية، ليتمكنوا من تسجيل أبنائهم، ضمن الدفعة الجديدة.

بدأت وزارة التربية والتعليم الفني، استقبال طلبات تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، ورياض الأطفال، بدءًا من يوم الأربعاء، الموافق، 1 يونيو الجاري، على أن يستمر استقبال الطلبات، حتى يوم الخميس، الموافق، 30 يونيو 2022.

تقديم الصف الأول الابتدائي 2022

شروط تقديم الصف الأول الابتدائي 2022

تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، أوضحت وزارة التربية والتعليم، عدة شروط يجب أن يأخذها أولياء الأمور، في الاعتبار، عن التقديم للصف الأول الابتدائي، حيث يجب ألا يقل سن الطفل، عن 6 سنوات، ولا يزيد عن 9 سنوات.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أن التنسيق يأتي تبعًا للمديريات التعليمية، الموجودة في كل المحافظات، على حسب الكثافة، والظروف الموجودة بها، على أن يكون اختيار المدرسة، حسب الموقع الجغرافي لكل طفل، عن طريق الرقم القومي، وإيصال الكهرباء.

وأضافت أن ولي الأمر يقوم بتسجيل رغبات، لا تقل عن 3 ولا يزيد عن 5 رغبات، ويقوم ولي الأمر، باختيار المدرسة المناسبة، إذا تم قبول الطفل، في اكثر من مدرسة.

خطوات تقديم الصف الأول الابتدائي 2022

-أولى خطوات تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بهذا الغرض، من هنــا.

- يقوم ولي الأمر، بالتسجيل في موقع وزارة التربية والتعليم، الخاص بـ التقديم للصف الأول الابتدائي 2022، باتباع الإرشادات التالية.

1- اضغط ولى الأمر على 'إنشاء حساب لولي الأمر لتلقى الخدمات الالكترونية'.

2- يقوم بمليء كافة البيانات المطلوبة.

- على ولي الأمر، بـ 'تسجيل الدخول' ، باستخدام الرقم القومي وكلمة المرور، التي قامت بتعينها.

- الضغط على التقديم.

- يقوم ولى الأمر باستكمال البيانات، مثل اسم الطفل، الوالد، الجد، الديانة، بيانات الرقم القومي للطفل.

- تسجيل بيانات السكن الذي يعيش به الطفل مع عائلته ، وبيانات التواصل الخاصة بولي الأمر، وبيانات والدة الطفل.

- يقوم ولي الأمر، باختيار الإدارة التعليمية التابع لها الطالب.

- إدخال الرغبات والتي لا تقل عن ثلاث ولا تزيد عن خمس رغبات.

- الضغط على 'الحفظ'.

WhatsApp
Telegram