اعلان

مسلسل الحبار | موعد عرض الجزء الثاني من Squid game

مسلسل الحبار الجزء الثاني
مسلسل الحبار الجزء الثاني

يتصدر مسلسل لعبة الحبار اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يحرص مئات الآلاف من متابعي الدراما الكورية، على البحث عنه، خلال الساعات الأخيرة.

حيث كشفت منصة نتفليكس netflix، عن تقديم مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني، وذلك بعد تحقيق الجزء الأول منه على أعلى نسب مشاهدة، ونجاح كبيرة في كافة الدول العربية.

ويرصد ' أهل مصر'، خلال السطور التالية، تفاصيل مسلسل لعبة الحبار Squid game، وموعد الجزء الثاني، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني

أعلنت منصة نتفلكس، عبر صفحتها الرسمية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ' انستجرام'، عن مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني، وعلقت ' تم التحقق، تجديد مسلسل لعبة الحبار 2 Squid game، رسميا'.مو

وحقق مسلسل الحبار، في جزئه الأول، نجاح كبير بين المشاهدين، في كافة بقاع العالم، ويعد مسلسل إثارة وتشويق كوري، تكون من 9 حلقات، ولكن أثار الجدل بشكل واسع، وحقق نجاحًا غير مسبوق، ما جعل الشركة المنتجة تقوم الإعلان عن الجزء الثاني منه.

مسلسل الحبار الجزء الثانيمسلسل لعبة الحبار

قصة مسلسل لعبة الحبار

تدور قصة مسلسل لعبة الحبار، حول إقبال مئات اللاعبين، والذين يعانوا من ضائقة مالية، على دعوة للعب ألعاب الأطفال، مقابل جائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون، ولكن من يخسر في جوالتها يتعرض للموت، ما يجعلها مخاطرة كبيرة أمام اللاعبين.

مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني

يبحث مئات الآلاف عن موعد مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني، حيث يحرص قطاع عريض من عشاق المغامرة والإثارة، على متابعة أحداث الجزء الثاني.

وقامت منصة نتفليكس العالمية، بإعلان تقديم مسلسل الحبار الجزء الثاني، ولكن لم تحدد الموعد بعد، ولكن أوضح مخرج العمل في تصريحات صحفية، أنه من المقرر أن يتم عرضه نهاية عام 2023، أو بداية عام 2024

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إجراء جديد في واقعة «ميكروباص» معدية أبو غالب