المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022.. وأسعار باقات الاشتراك

أهل مصر
فاتورة الأرضي
فاتورة الأرضي

يترقب عملاء المصرية للاتصالات، إصدار فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022، بعدما حددت 14 يونيو كآخر موعد لسداد فاتورة شهر أبريل، عن أشهر الإستخدام يناير وفبراير ومارس، وهناك عدد من الطرق الالكترونية لسداد فاتورة الهاتف الأرضي على شبكة الإنترنت.

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال بالرقم المختصر (19777)، وإدخال رقم التليفون، وسيتم الرد بقيمة الفاتورة المستحقة، أو من خلال موقع الشركة عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم التليفون وكود المحافظة، ثم الانتقال للسداد عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــا ).

أسعار باقات فاتورة الأرضي

تتعدد باقات أسعار فاتورة التليفون الأرضي وجاءت كالتالي:

- باقة WE أرضي 20: يبلغ سعر الباقة 20 جنيهًا شهريًا أو 60 جنيهًا كل 3 شهور، و تشمل 120 دقيقة أرضي شهريًا، مع خدمة إظهار الرقم مجانًا.

- باقة WE أرضي 35: يصل سعر الباقة 35 جنيهًا شهريًا، وتشمل 2500 دقيقة للتليفون الأرضي أو محمول شبكة محمول WE، و 1000 دقيقة محافظات بالإضافة إلى خدمة اظهار رقم الطالب وخدمة التتبع.

- باقة WE أرضي 65: تحَدد سعر الباقة بمبلغ 65 جنيهًا شهريًا، وتشمل 2500 دقيقة للتليفون الأرضي أو محمول شبكة محمول WE ، و1000 دقيقة محافظات و250 دقيقة لشبكات المحمول الأخري أورانج واتصالات وفودافون، مع خدمة اظهار رقم الطالب و التتبع.

سداد فاتورة الأرضي

ومن أبرز طرق سداد فاتورة الأرضي على شبكة الانترنت مايلي:

- الدفع الالكتروني عبر موقع الشركة ومراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات).

- ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي، المصري والتجاري الدولي ومصاري ومكاتب البريد ، خدمة فودافون كاش، خدمة فوري ، خدمة سداد ، خدمة Bee ، خدمة خدماتي ، خدمة أمان ، وخدمة ممكن.

عاجل
عاجل
مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة سجين بقسم شرطة ثان الرمل