اعلان

سعر الذهب اليوم الأربعاء 29 يونيو .. "عيار 21 يهبط 5 جنيهات"

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

نرصد حركة سعر الذهب اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو 2022، في مستهل التعاملات الصباحية، وآخر ما سجلته أسعار الأعيرة في السوق المحلي داخل مصر، وفقا لآخر تحديثات الصاغة.

ويشهد سعر الذهب عيار 21 انخفاضا كلحوظا بقيمة 5 جنيهات، في السوق المحلي المصري بعدما شهد حالة من عدم الاستقرار، تحديدا في الثُلث الأخير من شهر يونيو الجاري، إذ تشهد الصاغة تارة حالة من الهدوء يخيم على الأسعار وأخرى انخفاض، بعد القفزة الجنونية التي شهدها في مايو الماضي.

سعر الذهب

انخفض سعر الذهب عيار 21 في مصر بعد حالة الاضطراب التي شهدها خلال اليومين الماضيين، وخلال السطور التالية نستعرض سعر الذهب اليوم الأربعاء خلال التعاملات الصباحية، في السوق المحلي المصري.

سعر الذهب اليوم الأربعاء

شهد سعر الذهب عيار 21 انخفاض بمقدار 5 جنيهات، مُسجلا حوالي 1000جنيها، بعدما كان يسجل 1005 جنيهات، ليثبت على هذا السعر، حيث يتصدر سعر الذهب اليوم الأربعاء الموافق 28 يونيو، مؤشر (جوجل) ضمن الأعلى بحثا في مصر، نظرا لاهتمام فئة كبيرة من المواطنين بمعرفة ما آلت إليه أسعار الذهب في السوق المحلي المصري.

قائمة سعر الذهب

خلال السطور التالية نستعرض قائمة بـ سعر الذهب اليوم خلال التعاملات الصباحية كما يلي:

- سعر الذهب عيار 21 إلى 1000 جنيها للجرام.

- سعر الذهب عيار 24 إلى 1142.75 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 إلى 860.5 جنيها للجرام.

- الذهب عيار 14 إلى 666.75 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الاربعاء حوالي 8032 جنيها. حيث يتباين سعر جنيه الذهب في مصر من محل صاغة لآخر نظرا لاختلاف التاجر وتسعيرة مصنعية كل محل. ونواصل عرض خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات 'أهل مصر' الإخبارية اليومية، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين. كما سجلت سعر أوقية الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم الأربعاء 1824 دولارا، وذلك بعد أن سجلت أمس . وذلك بعد أن سجلت في أول يونيو الجاري، 1852 دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً