اعلان

سعر الذهب اليوم الثلاثاء.. عيار 21 يكسر معدل الثبات وينخفض 3 جنيهات

سعر الذهب اليوم الثلاثاء
سعر الذهب اليوم الثلاثاء

نرصد حركة سعر الذهب اليوم وآخر ما سجلته أسعار الأعيرة في السوق المحلي داخل مصر، وفقا لآخر تحديثات الصاغة.

ويشهد سعر الذهب في السوق المحلي المصري حالة من عدم الاستقرار، تحديدا في الثُلث الأخير من شهر يونيو الجاري، إذ تشهد الصاغة تارة حالة من الهدوء يخيم على الأسعار وأخرى انخفاض، بعد القفزة الجنونية التي شهدها في مايو الماضي.

وتواصل حركة الذهب اضطرابها في الـ72 ساعة الماضية، وخلال السطور التالية نستعرض سعر الذهب اليوم الثلاثاء خلال التعاملات الصباحية، في السوق المحلي المصري.

سعر الذهب اليوم الثلاثاء

شهد سعر الذهب عيار 21 انخفاض بمقدار 3 جنيهات، مُسجلا حوالي 1004 جنيهات ليثبت على هذا السعر، حيث يتصدر سعر الذهب اليوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو، مؤشر (جوجل) ضمن الأعلى بحثا في مصر، نظرا لاهتمام فئة كبيرة من المواطنين بمعرفة ما آلت إليه أسعار الذهب في السوق المحلي المصري.

سجل سعر الذهب عيار 21 في مستهل تعاملات اليوم على الصاغة، حوالي 1004 جنيهات، ويستقر منذ بداية الأسبوع. وخلال التقرير نرصد سعر الذهب اليوم، ومتابعة آخر مستجدات سوق الذهب والصاغة في السوق المحلي، وأيضا مؤشرات البورصة العالمية.

سعر الذهب اليوم الثلاثاء

قائمة سعر الذهب

خلال السطور التالية نستعرض قائمة بـ سعر الذهب اليوم خلال التعاملات الصباحية كما يلي:

- سعر الذهب عيار 21 إلى 1004 جنيهات للجرام.

- سعر الذهب عيار 24 إلى 1149.75 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 إلى 860.5 جنيها للجرام.

- الذهب عيار 14 إلى 669.25 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة حوالي 8032 جنيها. حيث يتباين سعر جنيه الذهب في مصر من محل صاغة لآخر نظرا لاختلاف التاجر وتسعيرة مصنعية كل محل. ونواصل عرض خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات 'أهل مصر' الإخبارية اليومية، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين (من هنــــا).

كما سجلت سعر أوقية الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 1824 دولارا، وذلك بعد أن سجلت أمس . وذلك بعد أن سجلت في أول يونيو الجاري، 1852 دولار.

سعر الذهب اليوم الثلاثاء

WhatsApp
Telegram