المشرف العام على التحرير داليا عماد

نتيجة الدبلومات الفنية 2022.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام

أهل مصر
نتيجة الدبلومات الفنية 2022
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

إليك رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022، وها بعد إعلان ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 على بوابة التعليم الفني الإلكترونية، بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

تتصدر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يحرص قطاع عريض من طلاب وطالبات الثانوية الفنية، على الاستعلام عن موعد ظهور نتائج الامتحانات 2022.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2022، من المقرر أن يتم إعلانها في نهاية شهر يونيو الجاري، عبر بوابة التعليم الفني.

يرصد "أهل مصر"، رابط بوابة التعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يزداد البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث يحرص طلاب وطالبات الثانوية الفنية، بكافة شعبها التجارية، والصناعية، والفندقية، والزراعية، على متابعة بوابة التعليم الفني، للاستعلام عنها.

حيث من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، عبر بوابة التعليم الفني، عقب إعدادها، وقيام وزارة التربية والتعليم باعتمادها، وإعلان أسماء أوائل الطلاب، في كافة الشعب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 نتيجة الدبلومات الفنية 2022

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يواصل الطلاب البحث عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث يرغبوا فيث متابعة بوابة التعليم الفني، حتى يتعرفوا على نتائجهم فور إعلانها، خلال الساعات القليلة القادمة.

ويتمكن طلاب وطالبات الثانوية الفنية، بكافة شعبها، التجارية، والصناعية، الفندقية، والزراعية، من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال بوابة التعليم الفني، ويتمكنوا من الوصول إليها، عن طريق الضغط هنـــا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

- أولى خطوات الاستعلام الدخول على بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022 من هنــا.

- على الطالب تحديد نوع الدبلوم الخاص به " صناعي، زراعي، تجاري، فندقي".

- يقوم الطالب بإدخال المعلومات اللازمة، مع التأكد من صحتها.

- يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به، في الموضع المخصص لذلك.

- الضغط على استعلم عن النتيجة. وهذا وقد كانت نسبة النجاح العامة في نتيجة الدبلومات الفنية 2022، تصل إلى 67% في نظام الثلاث سنوات، بينما في نظام الخمس سنوات وصلت إلى 85%، أما بالنسبة لنسبة نجاح المدارس التكنولوجية التطبيقية تجاوزت 705.

عاجل
عاجل
انهيار أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. عيار 21 يتراجع متأثرًا بتوقعات رفع سعر الفائدة