المشرف العام على التحرير داليا عماد

مراجعة اللغة الإنجليزية.. أسهل طريقة للم المنهج في نصف يوم

أهل مصر
مراجعة اللغة الانجليزية
مراجعة اللغة الانجليزية

يبدأ طلاب الثانوية العامة، مراجعة اللغة الإنجليزية، قبل امتحان المادة الذي ينطلق بعد غد الخميس، وفي السطور التالية نقدم أسهل طريقة لمراجعة الإنجليزي، ولم المنهج في نصف يوم فقط.

امتحان اللغة الإنجليزية 2022

ويخوض جميع طلاب الصف الثالث الثانوي، الأدبي والعلمي، بقسميه (علمي علوم – علمي رياضة)، امتحان اللغة الإنجليزية يوم الخميس 7 يوليو 2022.

ويأتي امتحان الإنجليزي 2022، بحسب ترتيب جدول امتحانات الثانوية العامة بعد غد، حيث يبقى لطلاب شعبة علمي رياضة، نصف اليوم الثلاثاء، وغدا من أجل مراجعة اللغة الإنجليزية.

ويبدأ لجنة امتحان اللغة الانجليزية 2022، في الساعة التاسعة صباحا، وحتى الساعة 12 ظهرا، مستمرا لجنة امتحان الانجليزي 2022، مدة ثلاث ساعات.

مراجعة اللغة الانجليزية

امتحان الإنجليزي 2022

ويأتي ترتيب امتحان الإنجليزي 2022، في جدول امتحانات الثانوية العامة 2022، المادة التاسعة في جدول الامتحانات، والمادة الخامسة في المواد التي تدخل ضمن نتيجة الثانوية العامة 2022.

بينما تكون الدرجة النهائية العظمى في امتحان الانجليزي 2022 هي 50 درجة، بينما دؤجة النهاية الصغرى 25 درجة، وهذا بالنسبة لمجموع الكلي للثانوية العامة 410 درجة.

امتحان إنجليزي للصف الثالث الثانوي

يتضمن امتحان انجليزي للصف الثالث الثانوي حوالي 60 سؤال اختيار من المتعدد، حيث تم إلغاء نظام الأسئلة المقالية، بينما شكل امتحان اللغة الانجليزية 2022 والمواصفات سيكون بهذا التقسيم:

- اختيار متعدد للمفردات اللغوية والقواعد: 16 سؤال

- قطعة القراءة: 2 قطعة، كل قطعة 8 أسئلة.

- ترجمة: 4 أسئلة ( 2 سؤال من عربي إلى الإنجليزي – 2 سؤال من إنجليزي إلى عربي).

- الكتابة في الإيميل: 4 أسئلة اختيار من المتعدد

مراجعة الإنجليزي

بينما يقوم طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2021 حاليا بمهمة مراجعة انجليزي من أجل الاستعداد التام إلى امتحان اللغة الانجليزية 2022، حيث يمكنك مراجعة اللغة الانجليزية من خلال نموذج مراجعة الانجليزي التي تقدمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

مراجعة اللغة الانجليزية

إليك طرق مراجعة اللغة الانجليزية التي تسهل على الطلبة الاستعداد من أجل أمتحان بعد غد، حيث يمكنك مراجعة اللغة الانجليزية من خلال ما يلي:

- نموذج مراجعة الانجليزي الخاص بوزارة التربية والتعليم والتي يمكنك تحميلها من هنا.

- مراجعة من خلال مواقع التعليم الإلكترونية ( حصص مصر – ذاكر الآن – منصة التعليم الإلكتروني ) والتي توفرها الوزاةرة من خلال موقعها على الانترنت من هنا.

نموذج مراجعة الإنجليزي

إليك كيفية تحميل نموذج مراجعة الانجليزي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وهذا من خلال رابط مباشر من موقعها على الانتنرت، يمكنك الاطلاع عليها مباشرة من هنا.

مراجعة اللغة الانجليزية

مراجعة الإنجليزي للصف الثالث الثانوى

إليك خطوات تحميل مراجعة الانجليزي للصف الثالث الثانوى من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وهي كالتالي:

1-الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا.

2- أختيار مجلد مفاهيم الثانوية العامة للاطلاع على كافة مفاهيم اللغة الانجليزية يمكنك الاطلاع مباشرة من هنا.

3- اختيار المادة والضغط على سهم التحميل من أعلى الشاشة وسيكون في خلال دقائق على جهازك اللوحي.

مراجعة اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2022م

يمكنك أيضا الحصول على نماذج مراجعة اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2022م من خلال الرابط المباشر التالي من هنا.

حيث يمكنك الدخول مباشرة من هنا، ثم الضغط على أسم المادة، ثم أضغط على تحميل لتحصل على نموذج مراجعة الانجليزي على جهازك الللوحي.

امتحانات الثانوية العامة 2022

حيث بدأت امتحانات الثانوية العامة 2022 منذ يوم الاثنين الموافق 20 يونيو 2022 وهذا في الشهر السابق، بينما تنتهي يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022 م، وهذا مرورا بفترة إجازة عيد الأضحى من يوم الجمعة 8 يوليو 2022 حتى يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو 2022.

بينما يبقى على طلاب الثانوية العامة 2022 لانتهاء امتحانات الثانوية العامة 2022 بعد امتحان اللغة الانجليزية 2022 وبعد إجازة عيد الأضحى 2022، 9 مواد بالتبادل على الشعب الثلاثة علمي رياضة ( 3 مواد ) مواد قسم أدبي ( 3 مواد) مواد قسم علمي رياضة وعلوم (مادة واحدة) مواد قسم علمي علوم ( 2 مادة).

نتيجة الثانوية العامة 2022

ينتظر الكثير من أولياء الأمور كافة التفاصيل عن نتيجة الثانوية العامة 2022 والتي من المتوقع ظهورها بعد أسبوعين من انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2022، حيث يحرص الطلبة على مراجعة مراجعة اللغة الانجليزية، من أجل الاستعداد التام لخوض امتحان الانجليزي 2022، والحصول على أعلى الدرجات تساعد في تنسيق نتيجة الثانوية العامة 2022.