اعلان

سعر الذهب خلال التعاملات المسائية.. ثبات بعد ارتفاع أمس

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

نشر تطورات حركة سعر الذهب مساء اليوم السبت 9 يوليو في السوق المحلي المصري، وحركة المعدن الأصفر، وفقا لآخر تقارير الصاغة.

ويشهد سعر الذهب الآن في مصر حالة من الاستقرار مقارنة بتعاملات أمس الجمعة، حيث يهبط ويرتفع الذهب في وقت قصير وغير متوقع، وذلك منذ ارتفاعه الأعلى في مايو الماضي، حتى انخفاضاته المتكررة في يونيو، ويوليو.

سعر الذهب

شهد سعر الذهب الآن خلال تعاملات التاسعة مساءً ثبات عند سعره أمس الجمعة، مُسجلا 1005 جنيهات، بعد ارتفاعه بمقدار 25 جنيها مقارنة بتعاملات الخميس الماضي. ومُقارنة بشهر مايو الماضي هبط سعر الذهب في مصر من 1050 إلى 1000 جنيها، وبدأ يصعد ويهبط بمقدار يتراوح بين 20-30 جنيها.

سعر الذهب في مصر

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 خلال التعاملات المسائية، 1005 جنيهات للجرام الواحد، وهو نفس سعره المتداول أمس في الصاغة، حيث ارتفع عن أول أمس بمقدار 25 جنيها، وسجل سعر الجرام 1005 جنيهات بعدما كان يسجّل 980 جنيها خلال تعاملات أمس الخميس، وذلك على المستوى المحلي.

سعر الذهب "قائمة"

نرصد خلال التقرير حركة سعر الذهب اليوم السبت محليا، حيث تبحث فئات كثيرة من المواطنين عن سعر الذهب وهم فئة المستثمرين في بيع وشراء الذهب، والراغبين في الزواج لشراء 'الشبكة'. وخاصةً أسعار عياري 18 وعيار 21 الأكثر انتشارا في الصاغة.

نُقدم قائمة سعر الذهب اليوم السبت خلال التعاملات المسائية حسب آخر تحديث للصاغة كما يلي :

- سعر الذهب عيار 21 إلى 1005 جنيهات للجرام.

- سعر الذهب عيار 24 إلى 1148.5 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 إلى 861.5 جنيها للجرام.

- الذهب عيار 14 إلى 670 جنيها للجرام.

سعر الذهب اليوم

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب 7920 جنيها. حيث يتباين سعر جنيه الذهب في مصر من محل صاغة لآخر نظرا لاختلاف التاجر وتسعيرة مصنعية كل محل. ونواصل عرض خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات 'أهل مصر' الإخبارية اليومية، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين. ويُمكنك متابعة خدمة سعر الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

سعر الذهب

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات