اعلان

حالة الطقس غدًا.. تغيرات جوية متوقعة ثالث أيام العيد

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا والمتوقعة من الإثنين 11 يوليو 2022 إلى السبت 16 يوليو 2022 موضحة حدوث طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

وتوقع خُبراء الهيئة، أن يشهد غدا الاثنين ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، انخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

الطقس غدًا في مصر

يشهد غدا شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

يشهد طقس غدا تكون شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المالية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. مع ارتفاع نسبة الرطوبة نهارا يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من '2:3' درجة مئوية.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا

تشهد القاهرة الكبرى جو حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل الحرارة رطب في فترات الصباح، مع تكوّن شبورة مائية خفيفة صباحا وسط أجواء مُشمسة. أما السواحل الشمالية الغربية والشرقية، تشهد جو حار رطب فترات النهار ومعتدل الحرارة رطب ليلا، مع تكوّن شبورة مائية وحدوث غيوم جزئي مع نشاط رياح.

شمال الصعيد وجنوب الصعيد يشهد جو شديد الحرارة نهارا ومعتدل رطب في فترات الليل وساعات الصباح الأولى، مع حدوث نشاط للرياح.

درجات الحرارة غدا ثالث يوم العيد

- القاهرة العظمى 33 درجة والمحسوسة 35 والصغرى 24 درجة.

- الإسكندرية العظمى 30 والمحسوسة 33 درجة والصغرى 25 درجة.

- مطروح العظمى 29 درجة والمحسوسة 32 درجة والصغرى 25 درجة.

- سوهاج العظمى 37 درجة والمحسوسة 39 درجة والصغرى 27 درجة.

- قنا العظمى 38 درجة والمحسوسة 40 درجة والصغرى 28 درجة.

- أسوان العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 29 درجة.

حالة الطقس

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي