اعلان

الطقس غدا الجمعة وعلى مدار 3 أيام.. موجة حارة تضرب القاهرة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتتصدّر حالة الطقس غدا قائمة بحث المواطنين في مصر، نتيجة الموجة الحارة التي تشهدها البلاد وتزيد من الشعور بالحرارة، إذ تزداد درجات الحرارة المحسوسة في ظل الموجة الحارة المتواصلة لليوم الثاني على التوالي.

حالة الطقس غدا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدا ان يسود طقس غائم جزئيا على السواحل الشمالية الغربية والشرقية، ووسط سيناء، مع استمرار نشاط الرياح الشمالية الغربية على محافظات القاهرة الكبري، الوجه البحري، مدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية، وسط وجنوب سيناء، سلاسل جبال البحر الأحمر، ومحافظات شمال وجنوب الصعيد.

ويعمل نشاط الرياح على تخفيف الإحساس بارتفاع الحرارة، وارتفاع نسبة الرطوبة خاصة على محافظات شمال البلاد المطلة على البحر المتوسط، والقاهرة الكبري، وصولًا الى شمال الصعيد، بسبب تأثير الكتلة الساخنة على سطح البحر المتوسط، مما يزيد من نسبة الرطوبة، ومع بداية ساعات المساء، يسود طقس معتدل ولطيف على كل أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس غدا

الطقس غدا الجمعة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس، غدا الجمعة 22 يوليو 2022، طقس حار رطب على السواحل الشمالية الغربية والشرقية، شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد، وعلى محافظات القاهرة الكبرى، وسط وجنوب سيناء، والوجه البحري.

ولفتت إلى استمرار ارتفاع حركة الامواج على البحرين الأحمر والمتوسط، بين 1.5-2 متر، نظرًا لنشاط الرياح الشمالية الغربية، لهذا يجب الحذر أثناء ممارسة السباحة.

درجات الحرارة غدا

نستعرض خلال السطور التالية درجات الحرارة المتوقعة غدا على أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

العظمى على القاهرة الكبرى 36

العظمى على الوجه البحرى 32

العظمى على جنوب سيناء 38

العظمى على شمال الصعيد 37

العظمى على جنوب الصعيد 43

نواصل عرض خدمة الطقس غدا والآن على مدار اليوم ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي يبحث عنها المواطنين. ويمكنك متابعة خدمات الطقس (من هنـــــــا).

الطقس غدا

WhatsApp
Telegram