اعلان

امتحانات الدور الثاني ثانوية عامة 2022

امتحانات الدور الثاني ثانوية عامة 2022
امتحانات الدور الثاني ثانوية عامة 2022

يزداد البحث عن امتحانات الدور الثاني ثانوية عامة من قِبل الآلاف من الطلاب على مستوى جمهورية مصر العربية.

وتتصدّر امتحانات الدور الثاني ثانوية عامة 2022 محرك البحث 'جوجل' على مدار اليومين الجاريين. نتيجة بحث طلبة الصف الثالث الثانوي.

ونستعرض جدول امتحانات الدور الثاني ثانوية عامة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول الامتحانات لدفعة 2021-2022 والتي ستعقد خلال شهر أغسطس المُقبل.

امتحانات الدور الثاني ثانوية عامة

يحرص 'أهل مصر' على رصد كل ما يتعلق بـ امتحانات الدور الثاني ثانوية عامة 2022 ونستعرض جداول الامتحانات التي حددتها الوزارة، بعد قرارات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

امتحانات الدور الثاني ثانوية عامة

امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022

من المٌقرر أن تبدأ امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة يوم 20 أغسطس المقبل. بعد إعلان 'التربية والتعليم' أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس.

يُذكر أن طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية علوم أدوا امتحان مادة 'الأحياء'، أما طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات) أدوا امتحان مادة الرياضيات التطبيقية 'الإستاتيكا'، كما أدى طلاب الثانوية العامة 'الشعبة الأدبية' امتحان مادة 'الفلسفة والمنطق'.

امتحانات الدور الثاني ثانوية عامة 2022

امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي

قررت وزارة التربية والتعليم الفني، بدء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022 يوم 20 أغسطس المقبل، وذلك بعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة أول أسبوع من أغسطس. كما حددت رسوم التظلم على نتيجة الثانوية العامة والتي بلغت 300 جنيه للمادة.

وأكدت الوزارة أن تقديم التظلم يكون بعد 15 يوما من اليوم التالي لإعلان النتيجة، وأن التقديم على التظلم وتحديد موعد الطلاع سيكون إلكترونيا.

من ناحية أخرى، يطلع الطالب المتظلم على صورة البابل شيت ونموذج الإجابة. وفي حالة استحقاقه درجات سيتم تعديلها وإرجاع الـ 300 جنيه إليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة