اعلان

نتيجة الثانوية العامة.. في نقاط تعرف على الروابط والخطوات

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

نقدم لكم نتيجة الثانوية العامة بالتفاصيل في نقاط، وكافة المعلومات حول موعد نتيجة الثانوية العامة، وتفاصيل عن كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة، و رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الرسمي.

نتيجة الثانوية العامة

ينتظر حوالي 707 آلاف و992 طالبًا وطالبة في مختلف أنحاء الجمهورية نتيجة الثانوية العامة، ويبحثون عن كافة التفاصيل حول موعد نتيجة الثانوية العامة.

كما يحاول جميع الطلبة باختلاف أقسامهم للوصول إلى طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة موعد نتيجة الثانوية العامة

موعد نتيجة الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي موعد نتيجة الثانوية العامة، في منشور على صفحتها الرسمية على الفيس بوك، قائلة أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم.

ويبدأ شهر أغسطس غدا يوم الإثنين الموافق 1 أغسطس 2022 ميلاديًا، و3 محرم 1444 هجريًا، بينما يعتبر نهاية أول أسبوع من شهر أغسطس يومي الأربعاء 3 أغسطس والخميس 4 أغسطس.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

ووفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الرسمي، فهناك رابط لنتيجة الثانوية العامة يعمل بمجرد إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة، وهو: https://g12.emis.gov.eg/ حيث يمكنك فور اعتماد وإعلان نتيجة الثانوية العامة الدخول مباشرة من هنا.

موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة

ووفر أيضًا موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة والذي سيتم توفير نتيجة الثانوية العامة عليه فور إعلانها بعد أن يتم اعتمادها رسميا من الوزارة وإعلان تفاصيلها في مؤتمر التعليم، حيث يتم توفيرها على رابط نتيجة الثانوية العامة التالي: https://thanwya.emis.gov.eg/ ويمكنك الدخول مباشرة من هنا.

نتيجة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة من خلال الخطوات البسيطة التالية:

1-الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة مباشرة من الرابط هنا.

2- الضغط على الاطلاع على النتيجة.

3- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

4- الضغط على إظهار النتيجة.

5- في خلال دقائق يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس للطالب.

بينما حتى الآن لم يتم الإعلان رسميا عن نتيجة الثانوية العامة وموعدها النهائي، حيث يوفر بالخطوات طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة من خلال الروابط الرسمية من موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة كوكا