اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2022.. مفاجأة لـ الأوائل

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

يبدو أن طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، يجهز مفاجأة للطلاب الأوائل في الثانوية العامة 2022، بعد أن أكد أن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، ستكون خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022، خلال الساعات القليلة المقبلة، وفقا لما ذكره طارق شوقي وزير التربية والتعليم، خلال تصريحات إعلامية.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وينتظر وزير التربية والتعليم الانتهاء من جمع وإحصاء جميع المواد، لاعتمادها، وتحديد الأوائل في الـ3 شعب ( علم علوم) (علمي رياضة) و(أدبي)، وسوف يكون من خلال الرابط التالي ( https://moe.gov.eg/)

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. مفاجأة لـ الأوائل

ومن المقرر أن يفاجئ وزير التربية والتعليم طارق شوقي، الطلاب والطالبات الأوائل في نتيجة الثانوية العامة 2022، خلال ساعات، بعد اعتمادها بالاتصال هاتفيا بكل طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة لتقديم التهنئة لهم بمناسبة التفوق.

نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. موعد إعلان الأوائل

ويترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة 2022، وأولياء الأمور، الكشف عن الأوائل، خاصة وأنها دائما ما تكون قبل الإعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية العامة 2022، بشكل عام، بوقت قريب للغاية.

للدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 ( اضغط هنا)

وحددت وزارة التربية والتعليم، كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 للطلاب وأولياء الأمور، من خلال الموقع الرسمي للوزارة، بأبسط الطرق، التي تساعدهم للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، من داخل منازلهم، دون اللجوء لأحد وبشكل صحيح ودقيق، عبر الحساب الرسمي، من خلال الرابط التالي:( رابط نتيجة الثانوية العامة 2022)

نتيجة الثانوية العامة 2022

تصريحات وزير التربية والتعليم عن مؤشرات نسبة النجاح

طالب طارق شوقي وزير التريبة والتعليم أولياء الأمور، عدم الالتفات إلى الحديث عن نسبة مؤشرات النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022، لأنه سابقا لأونه.

كما أكد وزيرالتربية والتعليم، أن موعد الإعلان الرسمي لم يتم تحديده، ولا أحد يعرف حتى الآن، في إشارة منه على أن الوزارة، كانت قد حددت ظهورها في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري، ولكن لم يتم تحديد اليوم.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وشدد وزير التربية على أن نتيجة الثانوية العامة 2022، ستكون عادلة ودقيقة وتعطي كل ذي حق حقه، ومرضية للطلاب والطالبات وأولياء الأمور، ولن يقول كلمةعنها قبل الاعتماد والإعلان الرسمي للجميع في آن واحد.

نتيجة الثانوية العام 2022.. رابط و خطوات الاستعلام عنها

نتيجة الثانوية العامة 2022

1_ يمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة نتيجة الثانوية العامة 2022، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية التعليم، عبر الرابط التالي: ( رابط الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 ).

2 _ بعد الدخول للموقع الرسمي لوزارة التريبة والتعليم، للحصول على نتيجة الثناوية العامة 2022، يتم كتابة رقم الجلوس الخاص بطالب الثانوية العامة 2022، حتى يتمكن من رؤية البيانات الخاصة به عبر الموقع.

3_ بعد كتابة رقم جلوس الطالب، سيتم فتح البيانات الخاص به، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، وبعدها سيتم الضغط على أيقونة (عرض النتيجة).

للدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 ( إضغط هنا)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل