اعلان

أسعار الذهب اليوم ارتفاع الأوقية عالميًا.. اعرف عيار 18 وصل كام؟

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق 3 أغسطس 2022، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يعد من أقيم المعادن عالميًا، ويستخدم كأداة استثمار آمنة، أو كهدايا بين الأشخاص.

ويسجل سعر الذهب اليوم، استقرار ملحوظ، بعد الارتفاع الذي حققه المعدن الأصفر، خلال الأيام الأخيرة، متأثرًا بقرار المجلس الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب

تعد أسعار الذهب، محل اهتمام قطاع قطاع عريض من الأشخاص، خاصة في ظل التوترات التي تسجلها الأوقية عالميًا، بعد قرار رفع الفائدة.

وسجل سعر جرام الذهب في الأسواق المحلية، استقرار ملحوظ، منذ بداية التعاملات اليومية، وذلك بعد ارتفاع عيار 21، بمقدار 10 جنيهات، ليسجل 1030 جنيهًا.

أسعار الذهبالذهب

سعر الذهب

يحرص الملايين من المواطنين، خاصة المستثمرين على متابعة سعر الذهب محليًا، وعالميًا، خاصة في ظل التطورات التي تطرأ على الأوقية عالميًا، وتأثر على أسعار المعدن الأصفر محليًا.

حيث شهدت الأوقية ارتفاع ملحوظ، منذ إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، رفع سعر الفائدة، بمعدل 75 نقطة أساس، في اجتماعه الأخير، يوم الأربعاء الماضي، الموافق 27 أغسطس الجاري.

أسعار الذهبسعر الذهب

أسعار الذهب اليوم

- سعر اليوم عيار 24 اليوم 1177.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1079 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1030 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 882.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 686.75 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8240 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 1768 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يحرص المستثمرين على متابعة أسعار الذهب عالميًا، حيث يعد المعدن الأصفر، أداة الاستثمار المفضلة لديهم، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية، وارتفاع معدلات التضخم.

حيث يعد المعدن الأصفر أقل تأثرًا بالأزمات، والتي تؤثر على العملات الرسمية لتلك البلاد، ولكن الذهب يتصرف بشكل أكثر عالمية، ما يجعله مرجحًا لتحقيق مكاسب كبيرة، على المدى البعيد.

وتعرضت الأوقية، لانخفاض ملحوظ، متأثرًتا بارتفاع الدولار، خلال الفترة الأخيرة لتصل الأوقية إلى 1707 دولارًا، ليعاود الارتفاع مرة أخرى بعد قرارات رفع الفائدة، بمعدل 75 نقطة أساس.

شهدت الاوقية، ارتفاعًا ملحوظًا تزامنًا، بقرار البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على التضخم، محيث وصلت إلى مستوى 1769 دولارًا أمريكيًا، مقارنة بالإغلاق الأخير، والذي سجلت خلاله 1761 دولارًا أمريكيًا، في التعاملات الفورية، بينما سجلت في التعاملات الآجلة 1781 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram