اعلان

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء..ارتفاع عيار 21 متأثرًا بـ رفع سعر الفائدة

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق 2 أغسطس 2022، ارتفاع ملحوظ في تعاملات منتصف اليوم، مقارنة بمستهل التعاملات اليومية، متأثرًا بـ رفع سعر الفائدة.

وصعد سعر جرام الذهب عيار 21 الآن، مسجلًا 1035 جنيهًا، ما يوضح ارتفاعه بمقدار 5 جنيهات، بعد أن سجل في بداية التعاملات اليومية 1030 جنيهًا.

أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي ' جوجل'، حيث يحظى باهتمام الملايين من الأشخاص في مصر، خاصة المقبلين على الزواج، الراغبين في تحديد أفضل الأوقات لـ شراء الشبكة.

ويشهد سعر الذهب ارتفاع ملحوظ في الأسبوع الأخيرة، ومتأثرًا بقرار البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته للسيطرة على التضخم.

أسعار الذهبالذهب

سعر الذهب اليوم

يواصل سعر الذهب اليوم، ارتفاعه والذي بدء فور الإعلان عن رفع سعر الفائدة، ما يجعل المواطنين خاصة المستثمرين، حريصين على متابعة تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والبورصة العالمية.

حيث تأثرت أوقية الذهب بارتفاع سعر الفائدة، لتصل إلى مستوى 1780 دولارًا أمريكيا، وذلك بعد فترة كبيرة من الانخفاضات التي تعرضت لها قبل أسابيع والتي وصلت على إثرها الأوقية 1707 دولارًا قبل رفع الفائدة.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

- سعر اليوم عيار 24 اليوم 1182.75 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1084.25 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1035 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 887.25 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 690 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8280 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13590 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

يحرص قطاع عريض من المواطنين، على متابعة تطورات أسعار الذهب عالميًا، نظرًا لتأثيرها الكبير على الأسواق المحلية، فهي يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار المفضلة لدى المستثمرين.

اكتسبت الأوقية ارتفاعًا ملحوظًا منذ بداية تعاملات الأسبوع الجاري، في البورصة العالمية، حيث وصلت إلى 1777 دولارًا أمريكيًا، في التعاملات الفورية، بينما سجلت 1793 دولارًا في التعاملات الآجلة.

أسعار الذهب

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، مع حرص الملايين من الأشخاص على متابعة تطورات الأسواق المحلية، والبورصة العالمية، لما لها من أهمية كبيرة لدى المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج، والمستثمرين.

حيث يلجأ المستثمرين إلى الذهب بصفته أداة استثمار آمنة، يلجؤوا إليها في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، لكونه يتصرف بشكل أكثر عالمية، الأمر الذي يمكن المستثمرين من تحقيق أرباح كبيرة على مدى طويل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة