المشرف العام على التحرير داليا عماد

"الآن" نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس والرابط المباشر للاستعلام

أهل مصر
 نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

تتصدر نتيجة الثانوية العامة 2022، اهتمام الملايين من الطلاب، وأولياء الأمور، وذلك قبل ساعات قليلة، من اعتماد وزير التربية والتعليم لها، وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2022.

وفعّلت وزارة التربية والتعليم، رابط بوابة الثانوية العامة، حتى يتمكن الطلاب في كافة الشعب العلمية، والأدبية، من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022، والتي تم الكشف عنها الآن، بعد انتهاء مؤتمر وزير التربية والتعليم.

وكشف الدكتور طارق شوقي، خلال المؤتمر الصحفي، المنعقد، اليوم، السبت، 6 أغسطس 2022، أن نسبة النجاح في الشعبة العلمية "علوم"، بلغت علوم %78.32، وفي الشعبة العلمية "رياضيات" %81.10 وفي "الشعبة".

ويرصد " أهل مصر"، موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، ورابط الاستعلام فور اعتمادها، ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع لـ طلاب الثانوية العامة، وأولياء أمورهم,

نتيجة الثانوية العامة 2022

يتمكن الطلاب، وأولياء الأمور، من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بذلك الأمر، بوابة الثانوية العامة، فور اعتمادها.

يستعلم طلاب الشعبتين العلمية، والأدبية، عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022، من خلال بوابة الثانوية العامة، من خلال هذا الرابــط https://thanwya.emis.gov.eg/.

ويستعلم الطلاب عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفني، باستخدام هذا الرابــط

 نتيجة الثانوية العامة 2022 نتيجة الثانوية العامة 2022

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

- يدخل طالب الصف الثالث الثانوي 2022، على بوابة الثانوية العامة، من خلال هذا الرابـــط.

- يقوم الطالب، بإدخال رقم الجلوس الخاص به، مع تحري الدقة في كتابته.

- يختار المستعلم "الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2022".

- سوف تظهر تفاصيل نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، مشتملة على مجموع درجات الطالب، وحالته سواء ناجح أم راسب.

نتيجة الثانوية العامة 2022 الأوائل

يتساءل مئات الآلاف من الأشخاص، عن نتيجة الثانوية العامة 2022 الأوائل، خاصة مع بدأ العد التنازلي لإعلان نتائج شهادة إتمام الدراسة الثانوية، فور اعتماد وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي.

وانطلق ترتيب أسماء أوائل نتيجة الثانوية العامة، تبعًا للضوابط التي وضعتها وزارة التربية والتعليم الفني، ليتم إعلانها خلال ساعات قليلة، فور اعتماد وزير التربية والتعليم لها، والاتصال بهم، لتهنئتهم.

ضوابط ترتيب أسماء أوائل نتيجة الثانوية العامة

- اختيار الأوائل وفقًا لـ مجموع درجات الثانوية العامة 2022، ويكون المجموع النهائي للدرجات النتائج 410.

-عند تساوي أكثر من طالب في مجموع درجاتهم، يتم الترتيب أبجديًا.

- يتم اختيار عدد طلاب لا يقلوا عن 10 طلاب، في كل كافة الشعب العلمية، والأدبية.

 نتيجة الثانوية العامة 2022 نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

يترقب مئات الآلاف من العائلات العائلية المصرية، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، والمقرر إعلانها خلال الساعات الأخيرة.

وأكد وزير التربية والتعليم الفني، أن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، سوف تظهر في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري، ما بين يومي الاثنين 1 لـ 7 أغسطس.

ومن المقرر أن تُتاح نتبجة الثانوي العامة برقم الجلوس 2022، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني، بوابة الثانوية العامة، من خلال هذا الرابـــط، وفور الانتهاء من إعدادها.